محكمة سوهاج تبرئ صاحب أحد المطاعم من تهمة حيازة لحوم فاسدة

19-3-2016 | 15:56

صورة ارشيفية

 

سوهاج - أحمد جابر العراقى

قضت محكمة ثانى سوهاج برئاسة المستشار شريف سيف النصر،اليوم السبت، ببراءة أحد المطاعم من تهمة ضبط لحوم فاسدة ، وذلك بعد أن تبين من خلال الكشف المعملي، أن جميع اللحوم المضبوطة هي لحوم بلدي ومحتفظة بجميع خواصها الطبيعية ولا يوجد بها أي شبهة تلف، وانها صالحة تماما للاستهلاك الآدمي.


وكانت مديرية أمن سوهاج قد أصدرت بيانا يوم 8 فبراير الماضى، مفاده قيام قسم شرطة البيئة والمسطحات فى سوهاج بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري وإدارة مراقبة الأغذية، بحملة استهدفت أماكن التجهيز الخاصة بالمطاعم بدائرة المحافظة وأسفرت عن ضبط أحد المطاعم وبه كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة.

وأوضح البيان أن الحملة تمكنت من ضبط، المدير المسئول عن مطعم وكافيه بدائرة قسم ثان سوهاج ، وبتفتيش المطعم عثر بداخله على طبق مدون عليه "لحمة مفرومة" يزن واحد كجم منتهي الصلاحية وغير صالح للاستهلاك الآدمي.

كما تم ضبط 15 كيلو لحوم بلدية غير صالحة للاستهلاك الآدمي، و32 كيس لحوم بلدية زنة الواحد "كيلو ونصف" غير مدون عليه أية بيانات ومذبوح خارج المجازر الحكومية وغير صالحه للاستهلاك الآدمي.

تم التحفظ علي المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 924 جنح قسم ثان سوهاج لسنة 2016، وبالعرض على محكمة سوهاج ثان قضت بحكمها السابق.

مادة إعلانية

[x]