• رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
  • رئيس التحرير: محمد إبراهيم الدسوقي
اخر الأخبار

بمناسبة عيد الأم.. مبادرة "بيتك بإيدك" تغير شعارها إلى "بيتك لأمك"

19-3-2016 | 04:461340

بمناسبة عيد الأم.. مبادرة "بيتك بإيدك" تغير شعارها إلى "بيتك لأمك"

19-3-2016 | 04:461340
19-3-2016 | 04:461340طباعة

مبادرة بيتك بإيدك

غيرت مبادرة "بيتك بإيدك" شعارها مؤقتًا، ليصبح "بيتك لأمك" بدلا من "بيتك بإيدك"، وذلك تزامًنا مع احتفالات عيد الأم.

ودعت مبادرة "بيتك بإيدك" أكثر من 16 ألف شاب وفتاة من المشاركين فى المبادرة من الشباب المصرى للاهتمام ورعاية أمهاتهم والتواصل معهن وزيارتهن وقضاء احتياجاتهن باستمرار، كما دعت إلى دعوة الأمهات واستضافتهن ولو ليوم واحد، خاصة إذا كانت الأم لا تقيم مع أبنائها، وهو الأمر الذي سيزيد من أواصر المحبة والود والرحمة والرضا بين الأم والأبناء والأحفاد.

وأشار البعض إلى أن الأمر سيكون فرصة لتغيير جو المنزل بالنسبة للأمهات كبيرات السن اللاتي لا يخرجن كثيرًا، كما أنه سيكون فرصة لتلقين الأحفاد درسًا في الاهتمام بالأكبر سنًا ورعاية وبر الوالدين.

وأكد محمود عبد الشافى مؤسس المبادرة، أن رقي الإنسان يقاس بحجم اهتمامه بالآخرين وقدرته على العطاء وخاصة تجاه والديه بشكل عام وأمه بشكل خاص.

وأضاف أنه مهما فعلنا لأمهاتنا سيكون ذلك مجرد نقطة فى نهر "رد الجميل"، ولذلك نحث جميع الشباب على انتهاز فرصة حياة الأم للبر بها والتمتع بخدمتها.

وأطلق عدد من المطورين العقاريين مؤخرًا مبادرة بعنوان "بيتك بإيدك" في محاولة لوقف التزايد المستمر في أسعار الشقق والعقارات وتوفيرها بأسعار رمزية للشباب، وخاصة المقبلين على الزواج وبمساحات أدمية تحتوي على كافة المرافق.

ونجحت المبادرة فى فرض نفسها كمشروع شبابي مصري ابتكر بديلا لحل أزمة الإسكان، خاصة مع انضمام الآلاف للمبادرة وانتقالها من مرحلة الفكرة والأماني الطيبة إلى التطبيق وكسر حاجز الغلاء والاستغلال.

بمناسبة عيد الأم.. مبادرة "بيتك بإيدك" تغير شعارها إلى "بيتك لأمك"