سعيد زينهم: أخوض الانتخابات عن دائرة طلخا ونبروه.. والاهتمام بمراكز الشباب وفساد المحليات أهم التحديات

8-3-2016 | 17:21

سعيد زينهم

 

الدقهلية - منى باشا

قال سعيد زينهم، رئيس تحرير جريدة الأمة، والمرشح على مقعد النائب السابق توفيق عكاشة، بعد خلوه وإسقاط عضويته، بدائرة طلخا ونبروه، إنه سيخوض الانتخابات استكمالاً لمسيره قطع شوطًا كبيرًا بها خلال الانتخابات الأخيرة، موضحًا أن الاهتمام بمراكز الشباب، والقضاء على فساد المحليات من أولوياته.


وأوضح زينهم أن هناك العديد من المحاور التي سيهتم بها، منها الجانب التشريعي بكفالة حياة كريمة للمواطن من خلال نصوص الدستور، بجانب متابعة القوانين وتنفيذها على أرض الواقع، ومراقبة الأجهزة لتحقيق المصلحة العامة، وفي الجانب الصحي يهتم بتفعيل منظومة التأمين الصحي على الجميع، وتحديت منظومة التعليم لمواكبة التطور العالمي.

وأضاف زينهم "أطمح في المجال الاقتصادي القضاء على البطالة، من خلال برنامج لإقامة مناطق صناعية توفر فرص عمل، وتشجيع الحرف اليدوية وتسويقها داخليًا وخارجيًا، وسن قوانين تشجع الاستثمار".

أما في الجانب الخدمي لأهالي دائرة طلخا ونبروه، فقال زينهم: "سأسعي للعمل على رصف الطرق، خاصة في القرى والنجوع، وتوصيل مياه الشرب، والصرف الصحي، وتطوير الوحدات الصحية، والاهتمام بمراكز الشباب، وما تقدمه لتكون حائط صد ضد الإرهاب والتطرف".