النيابة الكلية تتسلم ملف قضية الهجوم على فندق إمارانت تمهيدًا للإحالة

8-3-2016 | 13:11

صورة ارشيفية

 

أحمد السني

سلمت نيابة العمرانية، برئاسة المستشار محمد أبوزينة، ملف القضية الخاصة بالهجوم على فندق إمارانت بالعمرانية، إلى ال نيابة الكلية بجنوب الجيزة بفحصها تمهيدا لإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية.


جاء ذلك بعدما تسلمت ال نيابة تقرير الأدلة الجنائية عن الأسلحة المضبوطة والمحرزة مع المتهمين الأربعة في واقعة إطلاق أعيرة نارية وتحطيم بعض السيارات، أمام الملهى الليلي ب فندق أمارانت بالعمرانية.

وكشف ال تقرير عن تطابق الأسلحة المحرزة مع فوارغ الأعيرة النارية التي وجدت في مسرح الحادث بال فندق .

كما انتهت ال نيابة من سماع أقوال الضباط مجريي التحريات، والذين جاءت أقوالهم لتؤكد ضلوع المتهمين فيما هو منسوب إليهم.

وكشفت تحقيقات المستشار خالد الفخراني مدير ال نيابة ، قيام 5 أشخاص مجهولين، يحملون عصى وشوم بتحطيم زجاج 3 سيارات كانت متوقفة أمام الملهى وإطلاق أعيرة نارية وفروا هاربين، وذلك لإعتقادهم بأن العاملين بال فندق احتجزوا صديقهم "شريف.ص" صاحب مطعم، في حين أنه تم تسليمه للمباحث لمحاولته دخول الملهي الليلي بال فندق وبحوزته سلاح ناري، أثناء دخوله الملهى الليلي بال فندق .

وكانت ال نيابة قد أمرت بحبس متهمين في واقعة الاقتحام وإطلاق النار على ال فندق "إبراهيم.ط" وشهرته إبراهيم الأبيض بودى جارد وآخر، وبحوزته فرد خرطوش عيار 12مم و5 طلقات خرطوش من ذات العيار، وذلك بعدما أقر في التحقيقات بارتكابه الواقعة إنتقاماً من المسئولين عن ال فندق والملهى الليلى لسابقة منع صديقه من الدخول لل فندق وبحوزته فرد خرطوش عيار 16مم، وإبلاغ الجهات الأمنية، ليتم القبض علية.
[x]