انطلاق "بوابة الأهرام الرياضية" اليوم.. واهتمام خاص بالوسائط المتعددة

27-6-2011 | 19:29

 

بوابة الأهرام

تم اليوم إطلاق "الأهرام سبورت" وهي أحدث الإصدارات الإلكترونية لمؤسسة الأهرام، لتنضم " البوابة الرياضية " إلى كوكبة المواقع التي يضمها مشروع التطوير الاليكترونى بالأهرام، وذلك وسط اهتمام خاص بالوسائط المتعددة.


كانت المؤسسة الأقدم في الشرق الأوسط قد بدأت سنة 1998 نشر محتوى الجريدة على شبكة المعلومات الدولية لكنها، دخلت عالم الإنترنت الافتراضي رسميا عندما أطلقت في 27 ديسمبر الماضي "بوابة الأهرام"، التي بدأت عملها في 6 أكتوبر الماضي بشكل غير رسمي، واليوم تنضم " البوابة الرياضية "، لإصدارات الأهرام الإلكترونية التي تتوالى حيث إن هناك عدة بوابات في الطريق سيتم إطلاقها تباعا، وفقا للمهندس عمر سامي مدير مشروع تطوير الأهرام.

وستقوم "الأهرام سبورت" بمتابعة لحظية لمباريات الدوري العام وتلك التي تحوز نصيبا من اهتمام القارئ، بحيث تضع القارئ في أجواء المباريات.

وتقدم " البوابة الرياضية " الجديدة أكثر من خدمة، على رأسها تغطية إخبارية متكاملة لمختلف الأحداث الرياضية، فضلا عن قسم خاص بالتقارير التي تتوقف بالتدقيق والملاحظة عند الأحداث الرياضية الاستثنائية.

وسوف يتعرف القارئ في "الأهرام سبورت" على الآراء المختلفة من خلال المقالات التي تضم كوكبة من ألمع كتاب الأهرام الرياضيين.

تهتم " البوابة الرياضية " بقسم الوسائط المتعددة الذي يقدم الحدث بالصوت والصورة من خلال باقة من الصور والفيديوهات تنقل كل ما يحدث في الملاعب الرياضية، لتحاول بذلك "الأهرام سبورت"، أن تقدم إضافة مرئية لقارئها لا تنافس الكلمة المكتوبة ولكن تكملها.
[x]