||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex بالصور.. انطلاق فعاليات مهرجان 3 أيام ترفيهية بجامعة الفيوم - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

بالصور.. انطلاق فعاليات مهرجان "3 أيام ترفيهية" بجامعة الفيوم

1-3-2016 | 19:59

صورة من المهرجان

 

الفيوم-بوابة الأهرام:

انطلقت فعاليات مهرجان 3 أيام ترفيهية "FUN DAY 3"، الذي تنظمه الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة الفيوم، اليوم الثلاثاء، حيث افتتح الفعاليات الدكتور محمد عبدالوهاب مرسي، نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون التعليم والطلاب.

وقد حضر افتتاح الفعاليات، التي تقام في ساحة الحرم الجامعي أمام مبنى الخدمات الطلابية بها، كل من الدكتور وائل طوبار، مسئول التواصل بالجامعة، وهشام عويس، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، حيث يستمر المهرجان لمدة يومين.

يضم المهرجان، 8 أنواع من المسابقات منها مسابقة كرة القدم على الصابون، للطلبة، ومسابقة نط الحبل على الصابون، للطلبة، ومسابقة نقل الماء، للطالبات، ومسابقات البحث عن العملة، وابتكر، وغني لو تقدر، ومهرجان الألوان، وهي للطلبة والطالبات، وكذلك مسابقة صياد الكرات، للطالبات.

شارك في المهرجان عدد كبير من الطلبة والطالبات، بجميع كليات الجامعة، والتزمت كل كلية بعدد محدد من طلابها المشاركين في المهرجان على أن يتم توزيع جوائز مالية للمركز الأول، والثاني، والثالث، في كل مسابقة، سواء جماعية أو فردية في حفل خاص بالأنشطة الطلابية بالجامعة.