رسائل الفنانين لشيرين بعد خبر اعتزالها.. إليسا: "لا نقبل قرارك".. وعاصي: "أنا بانتظارك".. وأحلام "قلبها مكسور"

1-3-2016 | 06:23

شيرين بصحبة عاصي الحلاني وبصحبة أحلام

 

ريم مصطفي

بعد أن فاجأت النجمة شيرين عبد الوهاب جمهورها بخبر اعتزالها الغناء وعدم تفكيرها في العودة مرة أخري، من خلال تسجيل صوتي أرسلته إلى أحد الصحفيين بمجلة "زهرة الخليج".


حيث قالت شيرين في التسجيل الذي لم تزد مدته عن ٣٠ ثانية: "معلش بكلمك في وقت متأخر.. كنت عاوزة أبلغك حاجة قررتها وعاوزاك تعلنها وهي إني اعتزلت الفن وهذا قرار لا رجعة فيه.. واعتزالي الفن بشكل كلي".

وتصدر هاشتاج شيرين عبد الوهاب قائمة الهاشتاجات العربية على موقع تويتر، حتى إنه احتل الهاشتاج الأول في قائمة الإمارات والسعودية والكويت، ومحتلًا المركز الرابع في قائمة أكثر الهاشتاجات انتشارًا على مستوى العالم، وورد عليه أكثر من عشرين ألف تغريدة فقط صباح الاثنين بعد إعلان الخبر.

وكان من ضمن تلك التغريدات كلمات عبر بها أصدقائها وزملائها داخل الوسط الفني عن حزنهم الشديد لهذا الخبر وهذه المفاجأة التي أصابت معظمهم بالصدمة، كما عبروا هم في تغريداتهم، فكتبوا رافضين قرارها ومطالبينها بالعودة عبر حساباتهم الرسمية علي تويتر وفيسبوك.

وكانت المطربة اللبنانية إليسا أول من ساندتها وغردت قائلة: "في حالة إذا كان ما سمعناه عن قرار إعتزال شيرين صحيحًا نحن لا نقبل بهذا القرار فأنت يا شيرين إضافة لصناعة الموسيقي ونحن بحاجة إلك خلال هذه الأوقات".

فيما طالب وائل جسار بعودتها والرجوع عن قرارها في رسالة مؤثرة قائلًا "شيرين، خبر اعتزالك "جرح تاني" وتالت ورابع للفن العربي الأصيل، "بكلمة منك" تستطيعين التراجع عن قرارك، قوليها ولا تحرمي الجيل الجديد من صوتك، فالتراجع ليس دائمًا انكسار وخسارة، وفي هذه الحال هو ربح لنا جميعًا، لا تترددي".

ونشر المطرب اللبناني عاصي الحلاني صورة له بصحبة صديقته الفنانة شيرين وعلق " شيرين الغالية نحنا بانتظارك حتى تعودي عن قرارك اعتزال الفن.. لأن الفن الحقيقي بأمس الحاجة لصوتك".

واكتفت الفنانة الإماراتية أحلام بالتعبير عن حزنها لقرار شيرين بكتابة اسم شيرين وبجانبه علامة "قلب مكسور".

وبعد نشر فيديو صوتي مساء الاثنين يؤكد اعتزال شيرين وإصرارها علي قرارها كتبت نوال الزغبي "ارجعي عن قرارك لأن الفن مش حلو بلاكي يا أعز صديقة كلنا منحبك".

يذكر أنه منذ قليل قامت مجلة الجرس اللبنانية بنشر مقطع صوتي جديد للفنانة شيرين عبد الوهاب أكدت فيه قرار اعتزالها قائلة "أخدت قرار هيريحني وأتمني أن اعيش في سلام، واتفرغ لتربية والاهتمام ببناتي"، موجهة رسالة لجمهورها ومحبيها "ياريت الناس متزعلش مني وادعولي أعيش بسلام واتمني فرحتهم بقرار ممكن يبسطني".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]