الثلاثاء المقبل.. مؤتمر لتطوير قطاعات كلية دار العلوم بجامعة الفيوم

28-2-2016 | 15:09

جامعة الفيوم

 

الفيوم-بوابة الأهرام:

تنظم كلية دار العلوم بجامعة الفيوم، المؤتمر العلمي الأول لتطوير الكلية، وذلك، الثلاثاء المقبل، بقاعة المؤتمرات الكبرى بالكلية، من أجل تطوير الكلية على مستوى القطاعات الأربع، شئون التعليم والطلاب، والدراسات العليا، وقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، قطاع الجودة والاعتماد.

ويحضر المؤتمر، رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور محمد عبدالوهاب، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور صابر مشالي، عميد كلية دار العلوم، وكل من الأستاذ الدكتور عبد المنعم أبو زيد، والأستاذ الدكتور مصطفى الضبع، مقرري المؤتمر، والأستاذ الدكتور عبد الرحيم الجمل، مدير المكتب الإعلامي بالكلية.

كان المؤتمر الأول للكلية، مبني على رؤية جادة من عميد الكلية، للتطوير في إطار الاعتماد على وجهات نظر الأساتذة، والطلاب لعملية التطوير العلمي، والتعليمي، وكذلك دراسة قرابة 21 ورقة عمل أو رؤى في التطوير، مقدمة من الأساتذة بالجامعة، ومحاولة مراجعة اللوائح الداخلية للكلية.

وسيتم افتتاح مسرح الإبداع بالكلية، على هامش المؤتمر، حيث يهدف المسرح إلى اكتشاف المواهب الفنية، والإبداعات المتنوعة للطلاب.

الأكثر قراءة