Close ad

العاملون "بباطنة" المنصورة" يقطعون الطريق بعد إحالة 4 منهم للمحاكمة العسكرية

25-6-2011 | 14:28
الدقهلية - منى باشا
قام المئات من العاملين بمستشفى الباطنة التخصصي التابع لجامعة المنصورة اليوم بقطع الطريق أمام المستشفى في ثالث أيام اعتصامهم بعد إحالة 4 منهم للمحاكمة العسكرية بعد استدعاء 15 منهم للتحقيق أمس.
موضوعات مقترحة

كان المئات من العاملين قد بدأوا اعتصامهم الأربعاء الماضي للمطالبة بصرف بدل الجهد, والعلاج بأجر, وبدل التغذية للحكيمات, وإلغاء "النوبتجيات" واحتجاجا علي إصرار مديرة المستشفى الدكتورة منال الطرشوبي، على إصدار أوامر إدارية بنقل عدد من العاملين تعسفيا تبعا لرواية المعتصمين, مما أدى إلى تصاعد المطالب بإقالتها لاستهانتها بالعاملين واستهزائها بهم، مما أدى إلى نشوب احتكاكات بين الطرفين بعد قيام مديرة المستشفى بصفع إحدى الممرضات وتدعى نورا إبراهيم.
فوجىء العاملون بعد تحريرهم محضر ضد الطرشوبي بسبب اعتدائها على زميلتهم، باستدعاء 15 منهم إلى قسم أول المنصورة أمس الجمعة, لتتصاعد الأزمة اليوم بقرار إحالة 4 منهم للنيابة العسكرية بتهمة التظاهر والاعتصام، وهم يسري عبد العزيز ومروة البسطويسي ومحمد السيد وأحمد السيد.

وأكد مئات العاملين استمرارهم في الاحتجاج والاعتصام لحين الإفراج عن زملائهم الذين لم يفعلوا شيئاإلا المطالبة بحقوقهم، والمطالبة بإقالة المديرة المتعسفة في قراراتها حسب قولهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة