Close ad

بالصور.. توفيق عكاشة يستقبل السفير الإسرائيلي في منزله

25-2-2016 | 13:42
بالصور توفيق عكاشة يستقبل السفير الإسرائيلي في منزله السفير الإسرائيلي خلال لقائه مع عكاشه
معتز أحمد ابراهيم
عقد السفير الإسرائيلي بالقاهرة حاييم كورين لقاء مع الدكتور توفيق عكاشة عضو مجلس النواب، واستمر اللقاء 3 ساعات كاملة تباحث فيها الطرفان آخر التطورات على مختلف الأصعدة.
موضوعات مقترحة


وتعهد كل من السفير الإسرائيلي وعكاشة مواصلة اللقاءات الثنائية بينهما خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن اللقاء كان مثمرًا للغاية.

جدير بالذكر أن عددًا من الصحف والمواقع الإخبارية الإسرائيلية أشارت إلي أهمية هذا اللقاء، وقال موقع "المصدر" للدراسات الإسرائيلية إنه من المعروف أن أعضاء البرلمان المصري يقاطعون إسرائيل، ويمتنعون عن التطبيع مع الإسرائيليين، ولكن توفيق عكاشة، دعا السفير للقاء في منزله، كي يتناقش معه حول المشكلات الاقتصادية التي يعاني منها الشعب المصري وفقا للموقع الإسرائيلي.

بدوره قال السفير الإسرائيلي في القاهرة حاييم كورين خلال مقابلة أجراها صباح أمس مع "إذاعة الجيش الإسرائيلي" قال إنّه يستوضح الأمور، غير أن الواضح -وبحسب عدد من وسائل الإعلام- أن كورين كان واضحًا في كلامه أنّه عازم على الاستجابة لدعوة عكاشة.

وقال السفير الإسرائيلي: "نحن نرحب بكل لقاء مع أي جهة مصرية ترغب في الحوار معنا، في مجالات الثقافة، والإعلام، والاقتصاد، والمجتمع، والشئون السياسية أيضًا.

وأضاف "عندما يرغب عضو برلمان في تعزيز موضوع مشترك بين إسرائيل ومصر، فبطبيعة الحال نحن نرحب بهذا، ونسعى إلى أن نستوضح منه عما يدور الحديث".



كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة