إحالة 6 متهمين للجنح بتهم القتل الخطأ في انهيار عقار منيا القمح بالشرقية

24-2-2016 | 17:29

العقار - أرشفية

 

الشرقية – عادل الشاعر

أحالت نيابة منياالقمح بمحافظة الشرقية 6 متهمين بالقتل الخطأ في حادث انهيار عقار منيا القمح الذي راح ضحيته 9 مواطنين إلى محكمة الجنح للنظر في القضية رقم 9135/2016 جنح منياالقمح.


وقالت هناء عبدالرازق المحامية وكيلة المجني عليهم إن النيابة أمرت بإحالة عبد العال.ع.ع (المقاول الهارب) لمحكمة الجنح وتنظر القضية يوم 28 من الشهر الجاري، كما أحالت مجدى.م.س (محبوس علي ذمة القضية) وهو مالك العقار تحت الإنشاء الذي تسببت في انهيار العقار المكون من 6 طوابق راح ضحيته 9 مواطنين وإصابة 3 آخرين.

وأضافت المحامية أن باقي المتهمين هم: "محمد عزت كامل الطاروطي (مقاول الحفر) وهاني ح م (عامل الحفر)، وزكريا ب.إ (مشرف الحفر)، وهم محبوسين علي زمة القضية.

كما قررت النيابة إحالة عصام م ج (مدير الإدارة الهندسية بمجلس مدينة منياالقمح)، ورنيا.ع.ا (مديرات قسم المشروعات بمجلس مدينة منياالقمح) واللذان تم إخلاء سبيلهما بكفالة.

كان عقارًا مكون من 6 طوابق قد انهار مساء يوم 11 من الشهر الماضي، لقي علي أثره 9 شهداء مصرعهم تحت الأنقاض، وإصابة 3 آخرين، وتبين أن سبب الانهيار قيام الجار بحفر حفرة عمقها 5 أمتار بطول مساحة أرضه لبناء برج سكني جديد مما أسفر عنه انهيار العقار.

مادة إعلانية

[x]