قبلات نانسى وغضب تامر وموال عدوية.. أبرز كواليس الحلقة الأخيرة لمرحلة المواجهة من "ذا فيوس كيدز"

20-2-2016 | 23:02

ذا فويس كيدز

 

مي عبدالله

انتهت منذ قليل الحلقة الأخيرة من مرحلة المواجهة ببرنامج اكتشاف مواهب الصغار الأشهر "ذا فويس كيدز"، وذلك تمهيدا للانتقال إلى مرحلة العروض المباشرة من البرنامج.


وبدأت المواجهة مع فريق كاظم الساهر ، مع "لين الحايك من لبنان وشيرين أبو سعد من لبنان ويوسف حسن من مصر"، وكانت المواجهة عبر أغنية صباح "يا دلع"، واختار كاظم لين الحايك لاستكمال المنافسة من ضمن فريقه.

ثم كانت المواجهة الخامسة والأخيرة من فريق كاظم، وكانت المواجهة الأشد بالحلقة حيث كانت بين 3 أطفال الحائزين على أعلى نسب مشاهدة ضمن مرحلة "الصوت وبسط، وهم "جوان جبور من لبنان ونور قمر من تونس وعبدالرحيم الحلبى من سوريا"، وغنوا "غنيلى شوىة" لكوكب الشرق أم كلثوم.

وبعد محاولة نانسى للتأثير على كاظم لاختيار الطفل السورى عبد الرحيم، بالفعل اختاره كاظم لاستكمال مراحل المنافسة بالبرنامج.

وانتقلت المنافسة إلى فريق نانسى عجرم ، مع "غدى بشارة من لبنان وياسمينا نحاس من لبنان ومنى حجير من فلسطين"، واختارت نانسى اللبنانى غدى للتأهل للمرحلة الأخيرة من المواجهة بالبرنامج.

واستكملت المواجهة بفريق نانسى عجرم ، بين "صافيو هيكل من لبنان وجميل قعيد من لبنان وغنى بو حمدان من سوريا"، والين تباروا على أغنية "اسمع قلبى" ماجدة الرومى، واختارت نانسى الطفلة السورية غنى والتى حققت أغنيتها "عطونا الطفولة" وبمرحلة الصوت ملايين المشاهدات، وذلك لبكاء الطفلة وتأثرها أثناء أداء الأغنية.

وشهدت نانسى المواجهة الأخيرة بفريقها من خلال "ميرال عياد من فلسطين ونهيلة القليعى من المغرب وأحمد حسين من مصر، وقدموا غنية "يا سيدى" للراحلة وردة، وبناء على أدائهم اختارت نانسى بنت موطنها ميرال عياد.

وانتقلت المواجهة بفريق تامر حسنى ، بين "أحمد السيسى من مصر ويوسف فرج من مصر ومروان طارق من مصر"، وأدوا أغنية لأحمد عدوية "ما بلاش اللون ده معانا"، وبعد أداء الأغنية على المسرح، اختار تامر أحمد 7 سنوات وهو أصغر متسابق فى البرنامج.

والمنافسة التالية كانت بين "جويرية حمدى من مصر وهاجر طه من مصر وزينب حسن من مصر" من فريق تامر حسنى ، وكانت من خلال أغنية "أه يا ليل" لشيرين عبد الوهاب، وعبر تامر عن غضبه من الثلاثة بسبب خروجهم عن إيقاع الأغنية فى البداية، ولكنه اختار جويرية للانتقال إلى مرحلة المواجهة الأخيرة.

أما آخر مواجهة بفريق تامر، وكانت بين أمير عمروى من سوريا ومروان نصوح من سوريا وعلى الهادى من لبنان، وكانت المنافسة على أغنية "ما وعدتك بنجوم الليل" لوائل كافورى، واختار تامر السورى أمير عمروى لاستكمال المنافسة.

مادة إعلانية

[x]