ابن مطروح يمثل إفريقيا في التصفيات النهائية للصعود لفريق الأحلام للراليات بألمانيا

18-2-2016 | 17:42

أكبر مسابقة للراليات في المانيا

 

مطروح - أحمد نفادي

وقع الاختيار علي ابن محافظة مطروح ، الرحالة العالمي عمر منصور الفردي ليمثل قارة إفريقيا في سباق راليات بألمانيا، لاختيار فريق الأحلام علي مستوى العالم والذي تنظمه إحدي الشركات الكبري المتخصصة.


حيث وقع الاختيار علي منصور الفردي، من بين أعداد كبيرة تقدمت للدخول في ال مسابقة ، نظرا لأنه أول مصري عربي قام بجولات في أغلب قارات العالم بدراجة بخارية بالإضافة إلى تعدد السنوات التي قادها في رياضة الترحال.

كما تم اختيار متسابق آخر من دولة أوغندا ممثلًا عن قارة إفريقيا يدخل في تصفية نهائية مع الرحالة عمر منصور الفردي فى الفترة من 24 وحتي 29 فبراير الجاري في ألمانيا،

ليتم اختيار أحدهما ممثلاً عن قارة إفريقيا في فريق العالم الذي يمثل جميع قارات العالم للبطولة التي ستقام في جزيرة مدغشقر بإفريقيا، والتي تصل جوائزها لـ20 ألف دولار لمدة 10 أيام بقطع مسافة حوالي 300 كيلومتر في أجواء مناخية صعبة جدا و طرق وعرة و قاسية و في أوقات أعاصير و عواصف من المحيط.

وستقوم الشركة الراعية بتجهيز فريق تصوير عن ال مسابقة ، ونشر ونقل أخبار ال مسابقة في أكثر من 70 وسيلة اعلامية و قناة أجنبية وصحف ومجلات بالاضافة إلي عمل فيلم وثائقي عن ال مسابقة .

ومن جانبه أكد الرحالة عمر منصور الفردي أنه سعيد لاختياره من بين الآلاف من محبي ممارسة رياضة الترحال الراغبين في المشاركة في هذه ال مسابقة العالمية ليمثل مصر ابن محافظة مطروح كأول مصري عربي إفريقي يشارك في اكبر سباق للراليات .

وأضاف الرحالة، أنه يحرص في جميع رحلاته الخارجية برفع علم مصر والترويج للمناطق السياحية ب مطروح وسيوة وشرم الشيخ والعديد من المناطق الساحرة السياحية بمصر ودعوة العالم لزيارة مصر التاريخ والحضارة، وبالتحديد المناطق السياحية التي لم تستغل ب مطروح حتي الآن،

والتي تغيرت تغيرا كاملا تحت قيادة علاء أبو زيد محافظ مطروح بعد إقامة المؤتمر الاقتصادي الدولي ب مطروح الذي يحول منطقة الساحل الشمالي الغربي لمنطقة جذب سياحي بها كافة المقومات الاستثمارية.

مادة إعلانية

[x]