القوى العاملة: صرف 6 ملايين جنيه إعانات لـ 68 منشأة سياحية متعثرة في جنوب سيناء

17-2-2016 | 10:30

جمال سرور وزير القوى العاملة

 

محمد خيرالله

أعلن وزير القوي العاملة جمال سرور، استمرار مديرية القوي العاملة ب جنوب سيناء ، في صرف 6 ملايين و20 ألفا و942 جنيها، إعانات طوارئ لـ 68 منشأة سياحية وفندقية، تعثرت في صرف أجور عمالها، نظرًا للظروف الاقتصادية التي تمر بها هذه المنشآت، وذلك من صندوق إعانات الطوارئ بالوزارة، لاستقرار العمل والعمال داخل هذه المنشآت.


وقال الوزير: إنه تم صرف هذه المبالغ طبقا للطلبات الواردة من غرفة المنشآت السياحية لصندوق إعانات الطوارئ بالوزارة، فضلا عن بحث باقي الطلبات تباعا للمنشآت المتعثرة حتى يتم صرف إعانات الطوارئ لعمالها، مؤكدا أنه في مقابل ما تم صرفه، تم استبعاد طلبات 88 منشأة لعدم استيفاء ضوابط الصرف، حيث أظهرت القوائم المالية لتلك المنشآت أنها تحقق أرباحا.

وأوضح سرور أن ذلك يأتي في إطار ما قررته الحكومة لمساندة العاملين والمنشآت بالقطاع السياحي نتيجة الظروف الاقتصادية التي يمر بها.

كما أوضح مدير المديرية السيد الخطيب، أن المنشآت الفندقية والسياحية التي تم صرف الإعانة لها في مدن شرم الشيخ، ودهب، ونوبيع، وطابا، وسانت كاترين، بواقع 4 ملايين و699 ألفا و57 جنيها لـ 52 منشأة سياحية وفندقية، و785 ألفا و951 جنيها لـ 10 منشآت سياحية، و535 ألفا و934 جنيها لـ 6 فنادق.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]