منافسة ساخنة فى مرحلة المواجهة بـ"ذا فويس كيدز".. و"وردة" تخطف الأنظار من العندليب الأسمر

13-2-2016 | 23:31

ذا فويس كيدز

 

مي عبدالله

بدأت اليوم مرحلة المواجهة من برنامج اكتشاف مواهب الصغار الأشهر "ذا فويس كيدز"، وذلك بعد أن كون كل المدربين الثلاثة، كاظم الساهر و تامر حسنى و نانسى عجرم ، فرقهم المتألفة من 15 موهبة شابة.


وفى بداية مرحلة المواجهة كانت مع فريق نانسى عجرم ، حيث غنى "أحمد عماد من مصر و أبو لطيف من لبنان وفرح الموجى من مصر" أغنية "وحياة قلبى وأفراحه" للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ.

واختارت ناسى فرح حفيدة الملحن الكبير محمد الموجى للتأهل للمرحلة التالية من البرنامج.

واستمرت المواجهة مع فريق نانسى عجرم ، حيث تنافس "علاء ناصر من سوريا و زين عبيد من سوريا و أيمن أمين من فلسطين" غنى أغنية " تزعلى ما تزعلى" لجورج وسوف، ولكن استطاع زين عبيد أن يتاهل لمرحلة المواجهة الأخيرة بعد اختيار نانسى له، رغم تفوق ايمن الفلسطينى.

وانتقلت المنافسة إلى فريق تامر حسنى ، وأول مواجهة بالفريق كانت مع "جنين خراط من لبنان و ميرنا صلاح من مصر ورفقة القلعانى من لبنان" من خلال أغنية "زى العسل" للراحلة وردة، ومن جانبه اختار تامر "جنين" لاستكمال المنافسة بالبرنامج.

وما زالت المواجهة بفريق تامر، حيث دخلت نجمة الكور من مصر و حفصة ذكرى من المغرب و محمد عزيز من تونس، واستطاع محمد عزيز التأهل لمرحلة المواجهة الأخيرة بالبرنامج.

وأخيرا ذهبت المنافسة إلى فريق كاظم الساهر ، والذى بدأت المواجهة عنده مع غرام رأفت من مصر و مارك معراوى من سوريا و سهيلة بهجت من مصر وذلك من خلال "أوقاتى بتحلو" لسيد مكاوى، ولكن كاظم اختار سهيلة من مصر لمرحلة المواجهة الأخيرة.

ثم كانت المواجهة مع 3 مواهب من فريق كاظم تفوقوا بالغناء الغربى، وهم جنى حلو من لبنان وليلى بو حمدان من لبنان وزيكو جونيور من سوريا، واختار كاظم أكبر المتسابقين سنا وهى ليلى من لبنان للتاهل لمرحلة المواجهة الأخيرة.

والمواجهة الأخيرة اليوم كانت ضمن فريق كاظم، وذلك مع تارا صلاح من العراق وميرنا حنا من العراق و محمد العمرو من الأردن، وذلك من خلال أغنية "ميحانا" لناظم الغزالى، واختار كاظم ميرنا العراقية صاحبة الفيديو الذى حقق ملايين المشاهدات عبر اليوتيوب لاستكمال المنافسة بالمرحلة التالية من البرنامج.

الأكثر قراءة

[x]