انتشال جثة سيدة من مياه النيل بأخميم والنيابة تنتدب الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة

13-2-2016 | 07:35

صورة ارشيفية

 

سوهاج - أحمد جابر العراقى

أمرت النيابة العامة لمدينة أخميم، مساء الجمعة، بانتداب الطبيب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى على جثة سيدة عثر عليها أهالى قرية نجع الخفير بأخميم، بمياه نهر النيل، ولم يستدل أحد على شخصيتها.


تلقى مركز شرطة أخميم بلاغا من أهالي نجع علي الخفير بآبار الملك ، بالعثور علي جثة طافية بمياه نهر النيل ، فانتقل ضباط المركز لمكان البلاغ ، وتبين من الفحص انتشال ال جثة بمعرفة الأهالي ، وأنها ل سيدة في العقد الخامس من العمر وترتدي كامل ملابسها ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية بها ولم يتعرف عليها أحد من أهالي المنطقة .

وتم نقل ال جثة لمشرحة مستشفي أخميم المركزي ، اتخذت كافة إجراءات النشر عن ال جثة بأوصافها ، وبتوقيع الكشف الطبي الظاهري علي جثة المتوفاه بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم الجزم بسبب الوفاة وأوصي بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها لبيان سبب الوفاة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 697 إداري المركز لسنة 2016 .

وبالعرض على النيابة العامة قررت ندب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاة لبيان ما بها من إصابات وسببها وعما إذا كانت توجد شبهة جنائية في الوفاة من عدمه ، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها توصلاً لهوية ال جثة المجهولة وعما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه .

مادة إعلانية

[x]