أحمد السقا يستعد للسفر إلى لندن لتصوير مشاهد فيلم "من 30 سنة"

11-2-2016 | 08:56

أحمد السقا

 

أ ش أ

اتفق الفنان أحمد السقا مع المخرج عمرو عرفه على السفر إلى لندن، الأسبوع المقبل، لتصوير بقية مشاهد فيلم "من 30 سنة"، بعد الاطمئنان على صحة ابنته التي تعرضت لوعكة صحية قبل أيام.


وكان من المقرر لفريق عمل الفيلم السفر الأسبوع الجاري،غير أنه تأجل بشكل مفاجئ بعد أن تعرضت ابنة السقا لوعكة صحية، لم يكشف عن تفاصيلها، وعقب تحسن صحتها، قرر السقا السفر لاستكمال تصوير الفيلم.

وتعرض السقا قبل أسابيع لإصابات بالغة أثناء تصوير الفيلم، وظهرت هذه الإصابات على ذراعه أكثر من مرة، كما تعرض بعد ذلك لحادث، ولكن العناية الإلهية أنقذته من الموت، ومؤخرا تعرضت ابنته لوعكة صحية، وهو ما علق عليه السقا بالقول إنه يعتبر كل ما يحدث له "اختبار من الله".

ويشارك السقا مشاهد لندن الفنانة منى زكي والفنان شريف منير وذلك لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية للفيلم، ويتوقع أن يستمر التصوير لمدة أسبوع.

وتدور أحداث الفيلم حول النزاع على الميراث، حيث يقوم أحمد السقا بقتل 9 من أقاربه للانفراد بالميراث، وينجح في أن يهرب من العدالة بكل هذه الجرائم إلى أن يتزوج منى زكي، وهى فتاة فقيرة كان يحبها لتقوم بالإبلاغ عنه وتستولي على ثروته.

ويشارك في بطولة الفيلم ميرفت أمين، صلاح عبد الله، نور، أحمد فهمي، أحمد فؤاد سليم، رجاء الجداوي، جميلة عوض، ومن تأليف أيمن بهجت قمر.

مادة إعلانية

[x]