"بوابة الأهرام" فى قرية شهيد المريوطية.. الأب والأم يحتسبانه عند الله ويطالبان بالقصاص

1-2-2016 | 21:15

جنازة الشهيد

 

بنى سويف - محمد سيد عبد السلام

شيع الألآف من أهالي قرية "قمن العروس" والقرى المجاورة لها بمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، جثمان الشهيد محمد صفا محمد عبد الجواد "35 سنة" بمقابر الأسرة بقرية "أبويط" التابعة للمركز.


كان هجوم إرهابي وقع على النقطة رقم 24 التابعة لهيئة الطرق والكبارى، أعلى الطريق الدائرى بالمريوطية، اليوم الإثنين، حيث اقتحم مجهولون ملثمون المبنى وأطلقوا النار بطريقة عشوائية على فردى أمن، ما أدى لاستشهاد محمد صفا من سلاح رشاش، وإصابة سيد عبد الحفيظ بعد تلقيه 4 طلقات وحالته حرجة بمستشفى الهرم، ونجاة محمد الفيومي وآخر.

قال أحد زملاء الشهيد بالموقع: "كنت عائدًا لتوي من الراحة وفؤجئت بزميليّ غارقين في دمائهما، مشيرًا إلى أن هذه النقطة تأتي لمراقبة الطريق في حال وقوع حوادث أو تكدسات مرورية وما شابه، مؤكدًا أنهم غير مسلحين".

وقال والد الشهيد، "حسبي الله ونعم الوكيل"، "أخذوا فلذة كبدي" محمد كان نور عيني الذي أري به وأنتظر القصاص.

وقالت والدته، "أستودعتك عند الله يامحمد، ذنبهم إيه الأطفال إللي اتيتموا".

فيما قالت زوجته سمر سمير محمد، أنه كان يعمل بعقد وغير مثبت وكم نادينا وعانينا واستغثنا بوزير النقل لتثبيته هو وزملاؤه لكن دون جدوي، وكان يسعى للتثبيت في عمله.

وأشارت زوجته، إلى أن الكمين تعرض للهجوم الإرهابي من قبل ولكن لم يتحرك ساكن وهم عزل دون سلاح، واختتمت "لدينا طفلان ولد وبنت ليمار عامان ونصف العام، ويامن عام واحد".

الشهيد وزوجته ونجله


الشهيد وزوجته ونجله

الأكثر قراءة

[x]