الوفد: رئيس "حماية المستهلك" يسعى للزج باسم "البدوى" فى قضية وهمية.. وسنتخذ ضده الإجراءات القانونية

31-1-2016 | 17:24

معتز صلاح الدين

 

رحاب عبد المنعم

أعلن معتز صلاح الدين المستشار الإعلامى ل حزب الوفد ، أن عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك ، يجهل حقيقة الشكاوى المقدمة ضد الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد ، فى محاولة منه للزج باسمه كرجل سياسى، فى قضية وصفها بـ"الوهمية" ضد قناة الحياة.


جاء ذلك ردًا على ما نشر بشأن إحالة جهاز حماية المستهلك للدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد ، إلى النيابة.

وقال "صلاح الدين"، فى بيان له اليوم الأحد، إن الجهاز لم يقم بالتحقيق بتلك الشكاوى بشكل عادل وطبيعى علي حد قوله، وانما أراد فقط البحث عن الشهرة وكتابة اسمه بوسائل الإعلام، وذلك بالزج باسم رئيس حزب الوفد بالرغم من أننا أثبتنا بتلك التحقيقات أن شركة سيجما للإعلام ورئيس مجلس إدارتها ليس لهم علاقة بالأمر من بعيد أو قريب.

وأوضح أن قناة الحياة المملوكة لشركة "سيجما للإعلام"، التى يرأس مجلس إدارتها الدكتور السيد البدوى ، ما هي إﻻ عبارة عن شاشة عرض فقط، وأن تلك البرامج المعروضة عليها تقوم "قناة الحياة"، بشرائها من الشركات المنتجة فقط.

وأشار إلى أن هذه الشركات العالمية الخاصة بإنتاج برامج المسابقات المذكورة هي التي تعاقدت مباشرة مع المتسابقين كما هو ثابت في جهاز حماية المستهلك ولا وجود لأي تعاقد بين "قناة الحياة"، مع أي متسابق نهائياً، متسائلا: "كيف يتم التشهير باسم رئيس الوفد على شئ ﻻ أساس له من الواقع أو القانون والزج باسم رئيس الوفد رغم وجود عضو منتدب؟".

واختتم المستشار الإعلامى ل حزب الوفد ، بيانه، بالتأكيد على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد رئيس جهاز حماية المستهلك ، لتشهيره برئيس حزب الوفد الدكتور السيد البدوى .

مادة إعلانية

[x]