بالصور.. محافظ البحر الأحمر يفتتح معرض المنتجات المدنية لشركات الإنتاج الحربى بالغردقة

31-1-2016 | 16:17

محافظ البحر الأحمر اثناء افتتاح المعرض

 

البحرر الأحمر - على الطيرى

افتتح أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، ومصطفى صدقي سكرتير عام المحافظة، وعبدالفتاح تمام السكرتير العام المساعد، ورئيس مدينة الغردقة ، اليوم الأحد، معرض المنتجات المدنية للشركات التابعة للهيئة القومية للإنتاج الحربي.


ويبدأ المعرض فى استقبال الجمهور من اليوم ولمدة 10 أيام، ويضم عددًا من الأجنحة التي يعرض بها العديد من النماذج التي توفر العديد من فرص العمل للشباب، والتي تشتمل على فرص العمل المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، من حيث ورش النجارة، ورش الصاج، لحام الكاوتش، وعشرة نماذج لورش أخرى.

كما يضم المعرض نماذج لأفران بلدي وأفرنجى، وعربات مجهزة لتجهيز الخبز وتوزيع الفاكهة والخضراوات من الجملة للتجزئة، ووجود عربات مجهزة كمطاعم متنقلة وموتوسيكلات مجهزة كمكان لبيع الخضار والفاكهة والملابس .

كما يوجد جناح خاص بجميع السلع المعمرة، من منتجات المصانع الحربية التي تخص الأسر المصرية، مثل أدوات المائدة والمطبخ وشاشات تليفزيونات بالأبعاد المختلفة، واللمبات الموفرة للطاقة، وبوتاجازات بأنواعها المختلفة ووجود طفايات للحريق.

من جانبه أكد عبدالله، أن هذا المعرض هو فرصة حقيقية لكل من يريد العمل وفتح مصدر عيش لنفسه ولأسرته كما أمر بتخفيض نسبة 10% للأفران بمناسبة العيد القومي للمحافظة.





[x]