بالصور.. "مصر السلام" شعار الأوليمبياد الخاص المصري في ماراثون دعم السياحة بشرم الشيخ

29-1-2016 | 20:41

جانب من الماراثون

 

يوسف جابر-ولاء يوسف

تحت شعار " مصر السلام " أطلق الأولمبياد الخاص المصري، اليوم الجمعة "ماراثون" لدعم السياحة بمدينة شرم الشيخ، علي هامش فعاليات برنامج "إعرف بلدك" التي تقيمه وزارة الشباب والرياضة بمدينة شرم الشيخ لذوي القدرات الخاصة، خلال الفترة من 27 حتي 31 يناير الجاري.


وقال أحمد سرحان مسئول وفد الأولمبياد الخاص، إن انطلاق الماراثون والذي يشارك فيه أكثر من 100 لاعب ولاعبة من الأولمبياد الخاص المصري، يبعث برسالة سلام للعالم أجمع بأن مصر بلد السلام والأمان، وأن أبطال الأولمبياد الخاص حريصون علي دعم السياحة في مصر.

وقام أبطال الأولمبياد الخاص المصري طوال سير الماراثون بالتشجيع وترديد الهتافات الوطنية، وكان من ضمن المشاركين لاعب الأولمبياد الخاص المصري "عبد المنعم سعدالدين"، الذي حرص علي التواجد لدعم السياحة والأمان بمدينة شرم الشيخ .

جدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي التقي باللاعب "منعم" في حفل افتتاح الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص، والتي أقيمت في شهر ديسمبر من عام 2014، وكان اللاعب قد دعا الرئيس علي الهواء من خلال حوار تليفزيوني بإحدى القنوات الفضائية لحضور حفل الافتتاح، وحمل "منعم" لاعب كرة السلة بمنتخب مصر للأولمبياد الخاص شعلة افتتاح الألعاب الإقليمية.
[x]