فنون

شادى دحروج مخرجًا لبرنامج "خط أحمر"

29-1-2016 | 00:07

محمد موسى

مدحت عاصم
قال الإعلامي محمد موسى إنه تعاقد مع شبكة تليفزيون "الحدث اليوم"، والتي ستبث برامجها من استديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي.


وأضاف موسى أنه تعاقد على تقديم ورئاسة تحرير برنامج "توك شو" أسبوعي تحت إسم "خط أحمر"، وحضر توقيع العقد معه البرلماني محمد إسماعيل عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور ورئيس مجلس إدارة شبكة تليفزيون "الحدث اليوم" والإعلامي خالد محي الدين المدير التنفيذي للقناة والكاتب الصحفي خيري حسن رئيس تحرير القناة ومدير برامجها والكاتب الصحفي سيد محروس مدير القناة.

وأشار موسى إلى أن برنامجه "خط أحمر" سوف يذاع يومي الخميس والجمعة في السابعة مساءً وسوف يرأس تحريره، إضافه لتقديمه ويضم عددًا من الصحفيين اللامعين والمتميزين في الإعداد ويخرجه شادي دحروج، مشيراً إلى أن البرنامج سوف ينحاز في فقراته للمهمشين والفقراء وسيكون مرآه عاكسة لكل همومهم ومشاكلهم، وسوف يناقش كافة الملفات المطروحة على الساحتين السياسية والاقتصادية.

وقال الإعلامي محمد موسى إن القناة تضم نخبة من الإعلاميين ونجوم الفن والرياضة سوف يقدموا عدد من البرامج كالفنانة ميرنا وليد والأعلامي عبدالناصر زيدان والكابتن مصطفي يونس ونجوم أخرين سوف يتم الأعلان عنهم لاحقاً وقبل البث الرسمي للقناة الذي سيبدأ خلال أسبوعان.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة