باربرا بوش تحاول كسب تأييد الناخبين الأمريكيين لصالح نجلها

23-1-2016 | 06:38

جورج بوش وزوجته

 

أ ش أ

استغلت إدارة حملة الدعاية الخاصة بالمرشح الجمهوري المحتمل في انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة جيب بوش شعبية والدته السيدة الأولى السابقة باربرا بوش وذلك في محاولة لدعم موقف حاكم ولاية فلوريدا السابق الذي لا يزال يقبع في ذيل قائمة المرشحين الجمهوريين في السباق الرئاسي.


وأكدت باربرا - في فيديو جديد أُذيع بعنوان "رسالة من باربرا بوش " - أن جيب أب جيد جدا وابن رائع ورجل يعمل باجتهاد وله قلب كبير."

وأضافت باربرا، البالغة من العمر 91 عاما، أن الناخبين الأمريكيين سيدركون بعد الإطلاع على كافة المرشحين أن جيب لديه حلول حقيقية وليس مجرد الحديث فقط عن مدى شعبيته أو مدى نجاحه، في إشارة إلى المرشح الجمهوري الأبرز الملياردير دونالد ترامب.

وأكدت أن جيب يبدو بين جميع المرشحين الجمهوريين الآخرين هو الوحيد الذي يستطيع حل المشكلات وأنها تعتقد أنه سيكون رئيسا عظيما.

وذكرت صحيفة "بوليتيكو" أن الإعلان ، الذي يستغرق ثلاثين ثانية ويذاع عبر المواقع الإلكترونية ،يعرض صورا لجيب بوش مع أفراد عائلته وكذلك وهو يصافح مؤيديه خلال الحملة الانتخابية.

وجاءت رسالة باربرا بوش الداعمة لابنها في انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة بعد تصريحات كانت قد أدلت بها عام 2013 قالت فيها إنها لا تحبذ ترشيح عضو آخر من عائلة بوش في انتخابات الرئاسة الأمريكية، موضحةََ أن الولايات المتحدة اكتفت من حُكم أسرة بوش . في إشارة إلى زوجها جورج بوش الأب ونجلها الأكبر بوش الابن.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]