[x]

منوعات

"اتجاهات التواصل": رسالة "ورا مصنع الكراسي".. شجع بلادي.. شهداء الشرطة.. وزعيم الفكاهة "الأكثر تداولا"

21-1-2016 | 23:57

رسالة "بايرن" ورا مصنع الكراسي.. شجع بلادي

محمد الجوهري
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي موضوعات متنوعة حظيت باهتمام الشارعين المصري والعربي، من بينها، الهجوم الإرهابي الذي استهدف كمين شرطي بالعريش، وانفجار href='Search/ الهرم.aspx'> الهرم ، ورسالة لاعبو href='Search/ بايرن.aspx'> بايرن ميونخ الألماني: "ورا مصنع الكراسي"، وذكرى ثورة 25 يناير، و127 عاما على رحيل زعيم الفكاهة نجيب الريحاني.
class='d-none d-sm-block' style='max-width:300px;margin:0 auto;text-align:center;'>
class='d-block d-sm-none' style='max-width:300px;margin:0 auto;text-align:center;'>

/>
/>حالة من الغضب خيّمت على على مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي، حزنًا على الهجوم الإرهابي الذي استهدف القوة الأمنية المعينة بملاحظة الحالة بميدان العتلاوي دائرة قسم شرطة ثالث العريش، وأسفر عن استشهاد 5 من أفراد href='Search/ الشرطة.aspx'> الشرطة وإصابة 3 جنود ومدنيين.
/>
/>ودشن المستخدمون هاشتاج #العريش، مستنكرين الحادث داعيين للشهداء بالرحمه ومطالبين بالقضاء على "المتطرفيين"، فيما تداول المستخدمون صورا خاصة بالضباط الذين استشهدوا، وكتب زملاؤهم رسائل رثاء وشهادات عن "الأبطال".
/>
style='text-align: center;'>

/>
/>ودشن المغردون هاشتاج #الهرم، عقب وقوع انفجار بشارع حسن عثمان بمنطقةالهرم، أسفر عنه استشهاد 10 أشخاص منهم 7 من رجال href='Search/ الشرطة.aspx'> الشرطة و3 مدنيين، وإصابة 13 بينهم رئيس مباحث href='Search/ الهرم.aspx'> الهرم .
/>
/>كما دشن المغردون أيضًا هاشتاج #شهداء_الشرطة، للتنديد بالهجمات الإرهابية التي تستهدف قوات href='Search/ الشرطة.aspx'> الشرطة التي هي جزء من المجتمع.
/>
/>فيما دشن المغردون هاشتاج #شجع_بلادي، لمؤازرة منتخب مصر أمام نظيره الجزائري في بطوالة بطولة الأمم الإفريقية الـ 22 لكرة اليد "رجال" بالصالة الرئيسية المغطاة باستاد القاهرة الدولي، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة ما بين 21-31 يناير الجاري، والتي انتهت بفوز المنتخب المصري بـ 22 هدفًا مقابل 18 للجزائر.
/>
/>ويتأهل الفائز بالبطولة الإفريقية لكرة اليد رقم 22 مباشرة إلى دورة الألعاب الأوليمبية بريودى جانيرو 2016، كما يتأهل الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى إلى بطولة كأس العالم بفرنسا عام 2017.
/>
/>ومنذ لقاء النادي الأهلي ونادي href='Search/ بايرن.aspx'> بايرن ميونخ في يناير 2012، تتردد بعض التعليقات الساخرة بين المشجعين على صفحة النادي الألماني على "فيسبوك" بأن "الأهلي سيأخذهم href='Search/ ورا مصنع الكراسي.aspx'> ورا مصنع الكراسي ".. ولكن ما لم يتوقعه أحد أن يقوم اللاعبون بالنادي بتسجيل رسالة باللغة العربية: "ورا مصنع الكراسي"، ليدشن بعدها المغردون هاشتاج #ورا_مصنع_الكراسي.
/>
/>وكتب النادي في تغريدة على حسابه الرسمي "ربما علينا أن نذكركم بين الحين والآخر أين تجدوا منافسي البايرن؟".
/>
/>وكان النادي الأهلي، قد فاز في لقاء ودي على href='Search/ بايرن.aspx'> بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف عام 1977.
/>
/>ومع الذكرى 127 لميلاد زعيم الفكاهة، نجيب الريحاني "سي عمر" أو"كشك بيك" كما يطلق عليه محبوه، ورغم مرور أكثر من 65 عاما على وفاته كان للممثل الكوميدي حضور قوى على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر ذلك في تغريدات محبيه وكذلك احتفل محرك البحث الشهير "جوجل" بعيد ميلاده.
/>
/>ومع اقتراب الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، التي أطاحت بحكم الرئيس الأسبق حسني مبارك، الذي استمر رئيسًا لمصر 30 عاما. دشن المغردون الكثير من الهاشتاجات خلال الأيام الماضية من بينها #ثورة_25_يناير، #أنا_شاركت_في_ثورة_يناير، و#ثورة_25 و#ذكريات يناير.
/>
/>ويروي المغردون من خلال الهاشتاجات، المواقف التي مروا بها خلال أيام الثورة ووجودهم بالميادين المختلقة خلال 25 يناير والتي تأتي بالتزامن مع عيد href='Search/ الشرطة.aspx'> الشرطة .

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة