||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex وكالة معا: اعتقال خلية فلسطينية مرتبطة بحزب الله في الضفة تتلقي تعليماتها من نجل حسن نصر الله - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

وكالة معا: اعتقال خلية فلسطينية مرتبطة بحزب الله في الضفة تتلقي تعليماتها من نجل حسن نصر الله

20-1-2016 | 12:53

وكالة معا: اعتقال خلية فلسطينية مرتبطة بحزب الله في الضفة تتلقي تعليماتها من نجل حسن نصر الله

 

وكالة معا

سربت المخابرات الإسرائيلية اليوم الأربعاء تفاصيل اعتقال خلية فلسطينية في منطقة طولكرم مرتبطة بحزب الله اللبناني، وكانت تستعد لتنفيذ عمليات إطلاق نار بتعليمات من ابن زعيم حزب الله نصر الله.

وبحسب ما نشرت المواقع العبرية فإن محمود زعلول من طولكرم يقف على رأس الخلية وتم تجنيده من قبل جواد نصر الله ابن زعيم حزب الله اللبناني عبر وسائل التواصل الاجتماعي على الإنترنت، حيث جند زعلول إلى هذه الخلية أربعة شبان من نفس المنطقة لتنفيذ عمليات إطلاق نار على اهداف إسرائيلية.

وأضافت هذه المواقع أن محمود زعلول جند إلى الخلية كلا من محمد زعلول ورباح لبدي ومحمد مصاروة وأحمد أبو العز، وفي التفاصيل وفقًا للتحقيقات التي كشفها جهاز المخابرات الإسرائيلي "الشاباك"، فإن أفراد الخلية تواصلوا مع ابن زعيم حزب الله والذي حمل اسم فادي، وطلب منهم تنفيذ العديد من العمليات ضد إسرائيل من ضمنها إعداد الأحزمة الناسفة لتنفيذ عمليات "انتحارية"، كذلك عمليات إطلاق نار نحو أهداف مختلفة.

وأشارت هذه المواقع إلى أن أفراد الخلية طلبوا دعما ماليا وتم تزويدهم بالسلاح لتنفيذ العمليات، وقام حزب الله بتحويل 5000 دولار لأفراد الخلية لهذا الغرض.