نانسي وتامر وكاظم يتصارعون على النجوم الصغيرة في الحلقة الثالثة من "the voice kids"

16-1-2016 | 23:05

The Voice Kids

 

مي عبدالله

اشتدت المنافسة بين نجوم برنامج the voice kids، تامر حسنى و كاظم الساهر ونانسى عجرم، لاقتناص أكثر شباب الوطن العربى موهبة لفرقهم، وذلك فى الحلقة الثالثة من مرحلة الصوت وبس من برنامج اكتشاف المواهب الأشهر حول العالم.


البداية كانت مع ياسمينا من لبنان التى أدهشت الجمهور بأغنية باللغة الإنجليزية، فجذبت كاظم الساهر ونانسى عجرم إليها، ولكنها اختارت الانضمام إلى فريق نانسى لاستكمال المنافسة.

وتوالت المنافسة مع مروان من مصر، وغنى أغنية "الناس اتغيرت" للمطرب آدم.

أما جنين من لبنان فغنت أغنية طربية لملحم بركات "على بابى" ونجحت فى إقناع تامر حسنى بها ليلتف بكرسيه إليها، ومن تونس جاءت نور قمر وأبهرت المدربين بأغنية "برضاك" لكوكب الشرق أم كلثوم.

وكانت أول متسابقة من الخليج العربى، هي "هيا" من الإمارات التى غنت أغنية "عامود البيت" إهداءً لوالدها الذى لا تعرف عنه شيء منذ أن انفصل عن والدتها.

وتأهل لمرحلة "الصوت وبس" من المسابقة "جميل" من الأردن، والذى اختار اللون الأجنبى لاستعراض مواهبه الغنائية، فاختارته نانسى عجرم فى آخر لحظة للانضمام لفريقها.

ومن لبنان، جاء ريان ليغنى للمطرب العالمى مايكل جاكسون، واندمج على المسرح وأبهر الجمهور برقصه ومع ذلك لم يختاره أحد من المدربين الثلاثة، ولكنه كان من ضمن المتسابقين الذين لم يحالفهم الحظ لاستكمال المنافسة وحصل على مبلغ 5 آلاف ريال سعودى.

وأشعل عبد الرحيم من سوريا المسرح عندما غنى أغنية "على موج البحر"، وهو أصغر متسابق فى حلقة اليوم، ورغم محاولات تامر حسني ونانسى المستميتة لإقناعه للانضمام بفرقهما، ولكنه لم يخجل أن يحبط هذه المحاولات ويختار كاظم الساهر لاستكمال المنافسة بالبرنامج معه.

أما "نجمة الكور" من مصر فغنت أغنية إنجليزية لفتت انتباه تامر حسنى من أول لحظة وضمها لفريقه، ومن المغرب جاءت "نهيلة" بأغنية "الأسامي" للفنانة الراحلة ذكرى فأبهرت اللجنة بصوتها، ولكنها اختارت منهم نانسى عجرم .

مادة إعلانية

[x]