||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex مجزرة بالغربية.. مقتل وإصابة 11 بسبب خلاف على أسطوانة بوتاجاز - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

مجزرة بالغربية.. مقتل وإصابة 11 بسبب خلاف على "أسطوانة بوتاجاز"

13-1-2016 | 01:43

الرائد هادى سالم رئيس مباحث مركز كفرالزيات

 

الغربية – محمد مبروك

شهدت قرية منية إبيار التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية مساء أمس الثلاثاء مشاجرة دامية بين أفراد من عائلتي "النحراوي" و"هلال" بالأسلحة النارية أسفرت عن مصرع 3 بينهم نجل عضو مجلس محلي محافظة "المنحل" من عائلة هلال وإصابة 8 آخرين بسبب الخلاف علي إسطوانة بوتاجاز.

كان اللواء نبيل عبدالفتاح مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارا من العميد أشرف درويش مأمور مركز كفرالزيات يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلة "هلال" وعائلة النحراوي بقرية منية إبيار التابعة للمركز وإطلاق الأعيرة النارية ما أدى إلى مقتل 3 وإصابة 8 من طرفيها.

وتبين من تحريات الرائد هادي سالم رئيس مباحث مركز كفرالزيات ومعاونيه نشوب المشاجرة بين عائلتى "النحراوى" و"هلال" للخلاف على أسطوانة بوتاجاز وتمت السيطرة على الموقف وفرض كردون أمني بالقرية وتحويل المصابين إلى مستشفيي طنطا الجامعي وكفر الزيات العام والقبض على بعض المشاركين في المشاجرة.

وحرر محضر وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بالتصريح بدفن الجثث بعد التأكد من سبب الوفاة وضبط وإحضار باقي المتهمين الهاربين المشاركين في المشاجرة والأسلحة المستخدمة وتولت التحقيق.