[x]

حـوادث

مدير فندق إمارانت: المسلحين أطلقوا علينا النار لاعتقادهم أننا احتجزنا صديقهم

10-1-2016 | 14:21

الحبس - ارشيفية

احمد السني
جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس مالك المطعم المتسبب في واقعة إطلاق أعيرة نارية، وتحطيم بعض السيارات أمام الملهى الليلي بفندق أمارانت بالعمرانية، لاتهامه بحيازة فرد خرطوش وعدة طلقات نارية.


كما استمعت نيابة العمرانية برئاسة المستشار محمد أبوزينة، لمدير الملهى الليلي بفندق أمارانت "سعيد.إ"، والذي سرد تفاصيل الواقعة من قيام 6 أشخاص مجهولين، يحملون "عصي وشوم" بتحطيم زجاج 3 سيارات كانت متوقفة أمام الملهى، وإطلاق أعيرة نارية وفروا هاربين، وذلك لاعتقادهم بأن العاملين بالفندق احتجزوا صديقهم "شريف.ص" صاحب مطعم، في حين أنه تم تسليمه للمباحث؛ لمحاولته دخول الملهى الليلي بالفندق وبحوزته سلاح ناري، خلال دخوله الملهى الليلي بالفندق.

وكانت النيابة قد أمرت أمس بحبس المتهم في واقعة الاقتحام، وإطلاق النار على الفندق "إبراهيم.ط" وشهرته إبراهيم الأبيض بودي جارد، وبحوزته فرد خرطوش عيار 12مم، و5 طلقات خرطوش من ذات العيار، وذلك بعدما أقر في التحقيقات بارتكابه الواقعة انتقامًا من المسئولين عن الفندق والملهى الليلي لسابقة منع صديقه من الدخول للفندق وبحوزته فرد خرطوش عيار 16مم، وإبلاغ الجهات الأمنية، ليتم القبض عليه.

واستعجلت النيابة التحريات التكميلية للمباحث، لتحديد أسماء 3 متهمين آخرين في واقعة إطلاق النار على الفندق، تمهيدًا لإصدار أمر بضبطهم وإحضارهم.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة