في الحلقة الثانية من "the voice kids".. سيطرة أطفال سوريا وتنافس المدربون على اقتناص الأصوات الجيدة

10-1-2016 | 01:09

the voice kids egypt

 

مي عبدالله

انتهت منذ لحظات الحلقة الثانية من برنامج اكتشاف مواهب الصغار الأول في العالم العربي " the voice kids "، حيث مرحلة الصوت وبس، الذي يتنافس بها كلا من كاظم الساهر و تامر حسنى ونانسي عجرم لاقتناص احلي أصوات شباب الوطن العربي.


أولى المواهب كانت من كفر الدوار بمصر، حيث الطفلة غرام صاحبة الـ 12 عامًا، والتي أدهشت اللجنة بغناء "وحشتونى" لوردة ، وقد اختارها كاظم في أخر لحظة.

ومن تونس كان الوعد مع سماح شرارة والتي أدت أغنية باللغة الانجليزية ولكن لم يلتفت لها أي من المدربين الثلاثة وهذا جعلها تنخرط في بكاء شديد، على عكس زين عبيد من سوريا الذي قدم أغنية "صعب كلمة" لمعين شريف فأعجب به الثلاث مدربين ولكنه اختار أن ينضم لفريق نانسى عجرم رغم تصريحه قبل المنافسة أنه سيختار كاظم .

أما هاجر طه من مصر فقد اختارت أغنية " يا أبو الطاقية الشبيكة " فاختارها تامر حسنى لاستكمال المنافسة بالبرنامج ، ومن لبنان جاء صافيو ليشعل المسرح بأغنية أجنبية أكبر من سنه جعلت ننسى عجرم تلتفت بكرسيها له.

و تستمر المنافسة مع مروان نصوح من سوريا يعيش بلبنان، 12 سنة، ولكنه احترف الغناء منذ 5 سنوات في المطاعم والكافيهات، وعلى مسرح "ذا فويس" قدم أغنية لوائل كافوري "يا ضلى يا روحي" اقتنع بصوته تامر حسنى واختاره لينضم لفريقه .

ومن بريطانيا جاءت سارة الحاج اللبنانية الجنسية وقدمت أغنية باللغة الانجليزية ورغم إتقانها لها ولكن لم يختارها اى من المدربين مما جعل نانسى تنضم وتعترف لها أنها غلطة ونصحها تامر أن تقدم مرة أخرى السنة المقبلة، ومن دمشق أيضا جاء مارك ليغنى أغنية أجنبية ممزوجة بأغنية "انت كنت ناسي" فأعجب به تامر وكاظم وبعد أن تبارز النجمين لإقناع مارك بهما ، اختار الالتحاق بفريق القيصر كاظم الساهر .

ومصطفى من مصر و بالتحديد من المنيا قدم أغنية "حب الوطن " لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب ولكنه لم يختاره احد من المدربين، ولكنه حصل على 5 آلاف ريال نظير أدائه الرائع، ومن مخيم اللاجئين جاءت العراقية ميرنا وغنت موال عراقي أدهشت لجنة التحكيم الذين تصارعوا في إقناعها للانضمام بفرقهم ، ولكنها اختارت فريق كاظم الساهر الذي هددها بأنه قد يموت لو لم تختاره.

مادة إعلانية

[x]