||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex 500 جنيه مقابل ليلة حمراء داخل شقة للمتعة الحرام بمدينة نصر - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

500 جنيه مقابل "ليلة حمراء" داخل شقة للمتعة الحرام بمدينة نصر

7-1-2016 | 12:11

المتهم وامامه فرد خرطوش

 

محمد صبرى

تمكن رجال مباحث الآداب بالقاهرة من القبض على عاطل يدير شبكة دعارة بمدينة نصر وتبين أنه يعرض زوجته على راغبى المتعة الحرام مقابل أموال حيث تم ضبط رجلين و3 سيدات أثناء ممارستهم الرذيلة، وأمر اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالة المتهمين إلى النيابة.

كان اللواء هشام العراقى مدير مباحث العاصمة قد تلقى إخطارًا من نائبه اللواء محمود خلاف بقيام عاطل بإدارة شقة فى زهراء مدينة نصر للإعمال المنافية للآداب وكذا تسهيل واستغلال دعارة النسوة الساقطات المترددات على الشقة نظير المال المتحصل عليه من الرجال راغب المتعة المحرمة.

وأضافت التحريات التى اشرف عليها اللواء عبد العزيز خضر مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، أن المتهم يقوم بعرض زوجته على الرجال راغبى المتعة الجنسية تم استصدار إذن من النيابة العامة لمداهمة الشقة والقي القبض على رجلان و3 سيدات، كما عثر على فرد خرطوش و8 طلقات خرطوش.. وبمواجهة المتهم اعترفا بحيازته للسلاح المضبوط بقصد الدفاع عن النفس وقام بشراء أثناء الثورة.

وبسؤال أحد المتهمين اعترف باعتياده التردد على الشقة بغرض ممارسة الفحشاء مع النسوة وانه قام بالفعل بممارسة الدعارة نظير 500 جنيه وتم التحفظ على السلاح والطلقات و7 هواتف محمولة خاصة بالمتهمين و1350 جنيهًا مصريًا متحصلات دعارة وجارٍ عرض المتهمين والمضبوطات على النيابة العامة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية