بالفيديو: سيد درويش بطل اختيارات أطفال "The Voice".. ومشاركة تشترط "الحرية" على المدربين ثم تختار "كاظم"

2-1-2016 | 22:52

 

مي عبدالله

انتهت منذ لحظات، الحلقة الأولى من برنامج اكتشاف مواهب الصغار الأولى بالعالم العربى " the voice kids"، والذى يضم 3 من نجوم العالم العربى كمدربين لاكتشاف الأطفال من المشتركين، هم: نانسى عجرم و تامر حسنى و كاظم الساهر .


وتخللت الحلقة حفنة من أحلى أصوات أطفال الوطن العربى، تتراوح أعمارهم بين الـ7 و14 سنة، وكانت البداية مع أمير عمورى من سوريا والذى غنى "أنا بعشقك أنا" لميادة الحناوى.

وكان تامر حسنى أول من التف له وتبعه كاظم الساهر ومن ثم نانسى، وهو من جانبه اختار تامر حسنى للانضمام لفريقه.

واستمرت المنافسة بمرحلة "الصوت وبس" مع محمد عزوز من تونس والذى قدم أغنية "سيبونى يا ناس" لسيد درويش، وقد أقنع تامر حسنى لضمه لفريقه واستكمال المنافسة.

أما ميرال عياد من فلسطين فقد غنت لسيد درويش أيضا أغنية "أهو ده اللى صار"، وأقنعت نانسى عجرم للاتفاف بكرسيها لها، وبعد أن أفصحت عن هوايتها وهى رقص "الدبكة"، طلب منها تامر حسنى أن تعلمه كيفية الرقص، وأديا سويا رقصة على الدبكة الفلسطنية.

ثم جاء اللقاء مع غادى بشارة من لبنان الذي احترف الغناء الأجنبي منذ كان عمره الست سنوات، وقد التف له نانسى وكاظم، ولكن غادى اختار نانسى كمدربة له.

وأصغر مواهب الحلقة كانت الطفلة زين من الأردن والتى تغنت باللغة الإنجليزية ولكنها لم تقنع المدربين لصغر مساحة صوتها ومع ذلك حصلت على مبلغ 5 آلالاف ريال سعودى.

أما سهيلة بهجت من مصر والتى غنت "عن العشاق " لكوكب الشرق أم كلثوم، فقد أبهرت كاظم ونانسى وقبل الاختيار ما بينهما اشترطت أن فى حين انضمامها لأحدهما يتركاها تغنى الأغنيات التى تحلو لها، ثم اختارت الانضمام لفريق كاظم.

وتتابعت المنافسة مع موسى المولى من ريف لبنان والذى قدم أغنية "يا عسل" لصابر الرباعى، ورغم براعته لم يلتف له أحد من المدربين الثلاثة، وخلفه يوسف حسن من مصر والذي أبدع فى أغنية "حلوين من يومنا" لسيد مكاوى وقد التف له كاظم ساهر فى آخر لحظة لاستكمال المراحل القادمة من المسابقة.

ومن سوريا غنى بن حمدان لتغنى على مسرح "ذا فويس" أغنية "جيت عم بسأل" لريمى بندفلى، وظلت الطفلة الصغيرة تبكى طوال الأغنية التى تعبر عن السلام والمطالبة بحق الطفولة بالأمن والأمان، مما جعل المدربين الثلاثة يلتفون حولها، وهى بدورها اختارت الانضمام لفريق نانسى.## ##

مادة إعلانية

[x]