||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex العبادي ينفي ما تردد عن تعرض موكبه لإطلاق نار خلال زيارته الرمادي - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

العبادي ينفي ما تردد عن تعرض موكبه لإطلاق نار خلال زيارته الرمادي

29-12-2015 | 18:32

حيدر العبادي

 

أ ش أ

نفى المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء العراقي ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن تعرض موكب القائد العام للقوات المسلحة، رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي لإطلاق نار، خلال زيارته مدينة الرمادي، بمركز محافظة العراق.

وأكد بيان صحفي مقتضب للمكتب الإعلامي "إن ما تردد ليس له أساس من الصحة"، داعيًا وسائل الإعلام إلى تحري الدقة، والموضوعية، واستقاء المعلومات من مصادر موثوقة، ولم يشر البيان للجهة التي نشرت الخبر.

وكان العبادي قد زار في وقت سابق، اليوم الثلاثاء، مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار، بعد تحريرها من قبضة تنظيم (داعش) الإرهابي، ووصل العبادي إلى الرمادي، برفقة قائد القوات البرية الفريق رياض جلال، وقائد جهاز مكافحة الإرهاب الفريق الركن عبد الغني الأسدي، وقائد شرطة الأنبار اللواء هادي رزيج ،وعدد من الضباط الكبار في وزارة الدفاع العراقية.

وتفقد العبادي المناطق المحررة في مدينة الرمادي، ووجه مجلس الوزراء بالعمل على إعمار المناطق المحررة، وتوفير الخدمات الأساسية لإعادة النازحين إلى الرمادي.

وكانت القوات العراقية المشتركة قد اقتحمت مدينة الرمادي، الثلاثاء الماضي، وسيطرت على أحياء البكر ، والضباط، والأرامل جنوبي المدينة، ومنطقة الحوز ،ومربع "المجمع الحكومي" وسط المدينة، وأعلنت أمس الاثنين رسميًّا تحرير المدينة، ورفعت العلم العراقي على "المجمع الحكومي"، وتجرى عملية تطهير للعبوات الناسفة، والمفخخة، وتوفير ممرات آمنة لخروج المدنيين، تمهيدًا لبسط كامل السيطرة على الأحياء السكنية المتبقية بالمدينة، قبل التوجه إلى جزيرة الخالدية شرقي الرمادي، التي توجد بها عناصر التنظيم.

مادة إعلانية