عبد العزيز يبحث مع علي جمعة ومطران الكنيسة الأسقفية مشروع "شباب من أجل مصر"

29-12-2015 | 16:09

خالد عبد العزيز

 

محمد الجوهري

التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، ظهر اليوم الثلاثاء بفضيلة الدكتور على جمعة رئيس مجلس إدارة مؤسسة فاضل، والدكتور منير حنا مطران الكنيسة الأسقفية بمصر بمكتبه بوزارة الشباب والرياضة.


وتناول اللقاء سبل التعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة فاضل والكنيسة الأسقفية بمصر، فى مشروع شباب من أجل مصر ، والذى يهدف لتنمية الشباب المصري وحثهم على المشاركة بإيجابية وفاعلية..

عن طريق فتح حوار مع الشباب والذى يمثل 60% من تعداد السكان بمصر، والذى سوف يسهم فى جعل الشباب المصري أكثر إيجابية نحو بلدهم مصر.

وأبدى وزير الشباب ترحيبه بفكرة المشروع، نظرا لامتلاك الوزارة العديد من البنية التحية الشباب ية والرياضية للتسهيل على الشباب المشارك فى المشروع ممارسة الانشطة المختلفة بها من "فنية أو ثقافية أو رياضية".

وأبدى عبد العزيز استعداد الوزارة التام لاستضافة الشباب فى مركز شباب الجزيرة والمركز الأوليمبي بالمعادى، كما شدد على امتلاك الوزارة لميزانية من الدولة للصرف على تلك الأنشطة.

كما أعلن وزير الشباب والرياضة، عن حضور فضيلة الدكتور على جمعة بمركز شباب الجزيرة وممثل الكنيسة الأسقفية بمصر، السبت الموافق 9 يناير 2016 لعقد لقاء مفتوح مع الشباب المشارك فى المشروع.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]