نداء شرارة أول مطربة محجبة تحصد لقب "the voice"

26-12-2015 | 23:20

نداء شرارة

 

مي عبدالله

انتهت منذ قليل الحلقة الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب الأشهر "The Voice"، والذي حصلت فيه "نداء شرارة" من الأردن على لقب أحسن صوت بالوطن العربى، بعد منافسة طاحنة بين كل من حمزة فضلاوى من تونس، وعلى يوسف من العراق وكرستين سعيد من لبنان.


وبذلك الفوز تكون حققت نداء لقب أول محجبة تقتحم عالم الغناء بالعالم العربى، وكذلك أعطت الفرصة لشيرين أن يحصد اللقب عضو بفريقها، متفوقة على فرق المدربين الأربعة كاظم الساهر وعاصى الحلانى وصابر الرباعى.

من خلال هذا الفوز، استطاعت نداء الفوز بالتحدى كونها فتاة عربية محجبة اعترض الكثير على دخولها هذا المجال الفني، وكان على رأسهم والدها الذي اختار أن يقاطعها اعتراضا منه على اشتراكها بـ"ذا فويس".

وقد افتتحت الحلقة بتابلوه غنائى جمع المتسابقون الأربعة مع مشاركين من برنامج اكتشاف المواهب للصغار "the voice kids"، المقرر بدء أولى حلقاته يوم السبت المقبل.

وعلى هامش الحلقة، قدم المدربون الأربعة أغنيات بشكل منفرد، وقدم عاصى وصابر أغنيات خاصة بهم، أما شيرين فقد اختارت أغنية "ماتفوتنيش أنا وحدى" لسيد مكاوى، وأما كاظم الساهر فقدم أغنية باللغة الإنجليزية كانت مفاجأة للجمهور، وهي من تحلينه وكلمات الراحل جبران خليل جبران.

مادة إعلانية

[x]