[x]

حـوادث

الرقابة الإدارية تتابع تنفيذ الدولة لمشروع "ابنى بيتك" في أكتوبر

26-12-2015 | 12:42

صورة ارشيفية - مشروع ابني بيتك

وسام عبد العليم
قامت هيئة الرقابة الإدارية، بمتابعة تنفيذ مشروع ابنى بيتك بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، وهو أحد المشروعات القومية التى تهدف إلى إنشاء مدينة سكنية متكاملة الخدمات.


حيث قامت وزارة الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية بتخصيص عدد 42 ألف قطعة أرض بمساحات مختلفة بلغ إجماليها 4629 فدان بمدينة 6 أكتوبر لمشروع ابني بيتك مقسمة لعدد (7) مناطق.

وأسفرت المتابعة عن أن أعمال شبكات المياه والصرف الصحي تم الانتهاء بنسبة 100% من الأعمال فى المناطق من الأولى الى الخامسة، ونسب تنفيذ المراحل السادسة والسابعة تتراوح بين 95% الى 96%.

وأعمال رصف الطرق تم الانتهاء بنسبة 100% من الأعمال فى المناطق الثالثة والرابعة ، ونسب تنفيذ باقى المراحل تتراوح بين 25 % الى 95%.

وكذا أعمال الإنارة تم الانتهاء بنسبة 100% من الأعمال فى المنطقة الثالثة ، ونسب تنفيذ باقى المراحل تتراوح بين 65 % الى 80 %.

وأعمال الاتصالات تم الانتهاء بنسبة 100% من الأعمال فى المناطق من الخامسة إلى السابعة، ونسب تنفيذ باقي المراحل تتراوح بين 20% الى 95%.

وأعمال الوحدات الصحية تم الانتهاء من كافة المراحل ماعدا المرحلة الثالثة جار طرحها، وأعمال الأسواق التجارية تم الانتهاء من كافة المراحل.

وأعمال الحضانات تم الانتهاء​ من كافة المراحل ماعدا المرحلة الثالثة جار طرحها.​​

جاء ذلك فى ضوء توجيهات رئيس الجمهورية لهيئة الرقابة الإدارية، بمتابعة المشروعات القومية الكبرى التى تقوم الدولة بتنفيذها.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة