||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex ينقلها بين زبائن المتعة الحرام وطمع فيها لنفسه.. اعترضت فقتلها وألقى بجثتها في بئر - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

ينقلها بين زبائن المتعة الحرام وطمع فيها لنفسه.. اعترضت فقتلها وألقى بجثتها في بئر

25-12-2015 | 13:11

جثة المجنى عليها - ارشيفية

 

البحيرة-ياسر زيدان

تمكنت مباحث البحيرة من كشف لغز العثور على فتاة ملقاة داخل بئر للمياه بجوار الطريق الدولي أمام مركز إدكو منذ أسبوعين، وألقت القبض على القاتل، وهو سائق كان يقلها بين أماكن راغبي المتعة الحرام.

كان اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارًا، من مركز شرطة إدكو بالعثور على جثة لفتاة في العقد الثاني من العمر، داخل أحد أبار المياه بأرض زراعية، بجوار الطريق الدولي الساحلي، وكانت ترتدي قرطًا وخاتمًا، وأن القتل لم يكن بغرض السرقة.

تم تشكيل فريق بحث مدير إدارة البحث الجنائي، وتمكن المقدم إيهاب المسارع نائب رئيس فرع البحث بكفر الدوار، والرائد محمود هندى رئيس مباحث إدكو من التوصل إلى شخصية الفتاة المجني عليها، وتدعى (وفاء ع.ع - 18 عامًا)، وشهرتها "كريمة"، مقيمة بالهانوفيل في الإسكندرية، وتبين أنها معروفة بسوء السمعة.

وبالتحرى عن علاقاتها، تم التوصل إلى علاقتها بحارس عقار بمنطقة الهانوفيل، ويعمل سائق سيارة "فان" يدعى (عماد ف.ص - 32 عامًا)، ومقيم بمحافظة كفر الشيخ، وسبق اتهامه فى 22 قضية متنوعة، وتبين أنه كان يقوم بتوصيلها إلى زبائنها من راغبى المتعة.

تم إلقاء القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وقال إنه يوم الحادث أخبرها أنه يوجد شخصان فى مدينة "رشيد" يريدان ممارسة الرذيلة معها، مقابل ألف جنيه، وأثناء توجهها معه، انحرف عن الطريق ودخل فى منطقة ترابية، وطلب ممارسة الرذيلة معها، ولكنها رفضت أولاً، ثم استجابت.

وأضاف في اعترافاته؛ أنه عند نزولها من السيارة لإصلاح ملابسها، انهالت عليه بالسباب، فخاف من الفضيحة، وأحضر "شومة" من السيارة، وضربها على رأسها حتى فارقت الحياة، ثم حملها وألقى بها فى بئر للمياه.

تم التحفظ على المتهم، وضبط السيارة المستخدمة فى الحادث، وإبلاغ النيابة العامة للتحقيق.