Close ad

منع ظهور البرادعى فى التليفزيون.. وأنصاره يعلنون عن وقفة غدا أمام ماسبيرو

15-6-2011 | 08:24
محمد الشوادفي
أعلن الدكتور محمد البرادعى المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة، أن التلفزيون المصرى، رفض ظهوره فى برنامج "بكره أحلى" الذى يقدمه الداعية عمرو خالد على القناة الثانية. وقال البرادعى فى صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، إن حملة التعتيم والتشويه مازالت مستمرة.
موضوعات مقترحة

صرح الدكتور محمد يحيى منتج البرنامج أن نهال كمال رئيسة التليفزيون اعتذرت عن عدم استضافة الدكتور البرادعى فى حلقة البرنامج المقررة غدا الخميس، متذرعة بأن التليفزيون لن يسمح فى الوقت الراهن بظهور المرشحين المحتملين للرئاسة.
كان الدكتور عمرو خالد، الداعية الإسلامية، قد أعلن من خلال موقعه الرسمي علي شبكة الإنترنت عن إستضافته الدكتور محمد البرادعي، المرشح لرئاسة الجمهورية، في حلقة من برنامج "بكرة أحلى"، في حوار تحت عنوان "خارطة طريق لنهضة مصر" الذي يذاع مساء الخميس القادم علي شاشة القناة الأولي الفضائية المصرية والثانية الأرضية.
في سياق متصل، دعا عدد من نشطاء موقعي التواصل الإجتماعي" الفيس بوك وتويتر" إلي وقفة صامتة في الثالثة بعد ظهر غد يوم الخميس أمام مبني الإذاعة والتليفزيون" ماسبيرو" إعتراضاً على إلغاء إستضافة الدكتور البرادعي من خلال التليفزيون المصري.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: