||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex وزير الري يتفقد أعمال التوسعة ورفع كفاءة مصارف الإسكندرية - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

وزير الري يتفقد أعمال التوسعة ورفع كفاءة مصارف الإسكندرية

19-12-2015 | 11:45

وزير الري حسام مغازي

 

الإسكندرية - أحمد صبري

قام د. حسام مغازى وزير الرى والموارد المائية، اليوم، السبت، بجولة تفقدية لمصرف القلعة، بالإسكندرية، في إطار جولة بالمدينة، من المقرر أن يتفقد خلالها أعمال رفع كفاءة وتأهيل وتدعيم جسور عدد من المصارف والترع.

أكد الوزير في تصريحات له على هامش الجولة، أنها تأتي في إطار متابعة تعليمات الرئيس بمتابعة أعمال الصيانة التي تتم لمختلف المصارف والترع لتجنب غرق المحافظة مرة أخرى خلال النوات المقبلة.

وتفقد الوزير أعمال توسيع وتعميق مصرف القلعة، وما تم من إزالة تعديات على المصرف، إلى جانب أعمال تدعيم محطة صرف القلعة، كذلك أعمال تدعيم وتعلية الجسور بمصرف طرد محطة القلعة بالبرين الأيمن والأيسر، وكذا الأعمال الصناعية على مصرف تعمير الصحارى 1 و2 والرئيسي.

كانت قوات من المنطقة الشمالية العسكرية قد شنت على مدار الشهر الماضي والجاري، حملات موسعة لإزالة التعديات على مصرف القلعة بالإسكندرية لإزالة المباني العشوائية، التى تم بناؤها خلال السنوات الماضية، الأمر الذى كان له أكبر الأثر فى سد المصرف، وعدم قدرته على استيعاب أعمال الصرف الصحى ومياه الأمطار.

مادة إعلانية