نقيب المهندسين يُكرم لجنة تقصي حقائق "نصر النوبة" و"دراو"

17-12-2015 | 09:32

نقيب المهندسين يكرم لجنة تقصي الحقائق

 

محمد علي

كرم المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، أعضاء لجنة تقصي الحقائق الخاصة بتقييم أعمال وحدات سكنية في مدينة "نصر النوبة" و "دراو" بمحافظة أسوان- وهي اللجنة التي شكلها النقيب من عدد من أساتذة الهندسة المدنية على إثر شكوى وردت النقابة من عدد من مواطني محافظة أسوان يؤكدون أن الوحدات السكنية التي تبنيها المحافظة بها مخالفات إنشائية.


وعلى الفور صدر قرار بتشكيل لجنة يترأسها الدكتور شريف مراد عميد كلية هندسة القاهرة، وعضوية كل من الدكتور أحمد فرحات رئيس مركز الهندسة المدنية بكلية الهندسة جامعة القاهرة، والدكتور أشرف كمال أستاذ مادة أساسات التربة بجامعة القاهرة، والمهندس عبد المنعم صالح رئيس جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء، والمهندسة منال السيد عضو شعبة الهندسة المدنية.

وبالفعل توجهت اللجنة إلى المشروع وخلصت إلى نتيجة مفادها عدم وجود أي خطورة كما ورد بالشكوى الواردة، ولكن هناك بعض الملاحظات تم التنبيه على مراعاتها أثناء الاستلام من المقاول.

حضر تكريم أعضاء اللجنة كل من الدكتور محمد عبد الغني رئيس شعبة الهندسة المدنية بالنقابة، والمهندس علاء عبد العال وكيل الشعبة، والمهندس عبد الكريم آدم عضو المجلس الأعلى، والمهندس عماد توماس أمين مساعد شعبة الهندسة المدنية.