أبرزهم "نيمار" و"بيل" و"مولر" و"باتو".. من هو منقذ مانشستر يونايتد الجديد؟

14-12-2015 | 15:58

مانشستر يونايتد

 

محمد أبوالعينين

من يكون منقذ مانشستر يونايتد الجديد؟ سؤال يطرح نفسه بعد إعلان إدارة النادي الإنجليزي عن رصد 150 مليون جنيه إسترلينى لإبرام صفقات قوية، من بينها صفقة "سوبر" في يناير المقبل، لدى فتح باب الانتقالات الشتوية أملًا في تدعيم صفوف الفريق بلاعبين يملكون القدرة على قيادة الشياطين الحمر للفوز ببطولة الدورى الإنجليزى الممتاز، بعد غياب دام 4 سنوات ومصالحة الجماهير بعد صدمة الخروج من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا .
le='text-align: center;'>




واهتمت الصحف الإنجليزية والأوروبية كثيرا بالصفقات الجديدة في النادى الإنجليزي، وبرز اسم البرازيلي نيمار داسيلفا، صانع ألعاب برشلونة الإسباني، الذى يواجه أزمات قضائية كبيرة في إسبانيا ويرغب فى إنهاء مشواره مع النادى الكاتالوني، فيما يرفض البارسا رحيله.

كما ظهر في الصورة أيضا توماس مولر، نجم بايرن ميونيخ وأفضل لاعبي الوسط فى أوروبا حاليا،

وكان النادي الإنجليزي يرغب في ضمه مقابل 100 مليون يورو، ولكنه فشل ويجدد المحاولة خلال الأيام المقبلة على أمل حسم الصفقة التي يرفضها بشدة جمهور البايرن الذي أعلن عن موقفه في آخر مباريات البايرن بالدوري، وهتفت "لا لرحيل مولر" لقطع الطريق أمام الإدارة.

وبرز اسم ثالث في الصورة وهو الويلزى جاريث بيل، نجم وسط ريال مدريد الإسباني، وصاحب الخبرات الكبيرة في الدوري الإنجليزي بفضل تجربته الناجحة قبل سنوات مع توتنهام هوتسبير، وكذلك ظهر فى المشهد الكولومبى الموهوب خاميس رودريجيز، نجم وسط الريال، وصاحب الخلافات الكبيرة مع رافائيل بينيتيز المدير الفني في النادي الملكي خلال الفترة الأخيرة.

وظهر اسم خامس وهو الأرجنتينى الموهوب ماورو إيكاردى، هداف أنتر ناسيونالى الإيطالى، والذى يعد حلا سريعا لأزمة التهديف التى يعانى منها الشياطين الحمر ولكن مدربه روبرتو مانشينى يرفض رحيله بشدة، وهناك ماركو ريوس مهاجم بروسيا دورتموند وأفضل لاعبى الدورى الألماني، ولكن الأخير يفضل الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد قطبى الكرة الإسبانية .

وبرز فى الساعات الماضية أليكسندر، هداف ساوباولو البرازيلي الذى تألق مع ناديه في أخر عامين وعاد مطلوبا في القارة الأوروبية من جديد.

والمؤكد أن ملف مانشستر يونايتد سيظل يشغل الرأى العام لحين حسم الفريق صفقته السوبر.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]