فنون

رواد الإعلام بماسبيرو يشهدون احتفالية اليوبيل الفضي للفضائية المصرية اليوم

12-12-2015 | 11:13

رواد الإعلام بماسبيرو

فاطمة شعراوى
تحتفل الفضائية المصرية اليوم باليوبيل الفضي لانطلاقها الذي يمر عليه اليوم ٢٥ عامًا, وتم إعداد احتفالية خاصة لتبث على الهواء على مدار اليوم ويشارك فيها كل أبناء الفضائية مع رئيس القناة محمود عبد السلام.


يقول عبد السلام:"فى جو من الود والتعاون الذي نعمل به في الفضائية المصرية منذ توليت رئاستها. وقد أعددنا خريطة برامجية خاصة على مدار اليوم تتضمن احتفالًا يليق بقناة تتبع التليفزيون المصري".

وتتضمن تلك الخريطة لقاءات مع رواد العمل الإعلامي من الأجيال المختلفة بالإضافة للقاءات فنية وعرض فواصل وتنويهات ولوجو مميز وجذاب نفتتح به العام الجديد للقناة.

وأضاف: نبدأ من ١١‪.‬٠٠ صباح اليوم بتقديم ساعة على الهواء مع عمرو رمزى يقدمها عزة تيمور ونانسي حمزة وإخراج محمد خلف وعائشة سامى, و١٢‪.‬٠٠ ظهرًا فقرة مع رواد الإعلام الذين نشأوا وعملوا في ماسبيرو ومنهم ميرفت سلامة ومها توفيق تقديم مها عادل ورانيا رياض وإخراج علا الصيرفى، وفقرة مع المخرجين محيى الدين جلال وعمر أنور يتخللها لقطات من برامجهما تقديم شهيرة حجاج وداليا حسين, وبعد النشرة ٢‪.‬٣٠ ظهرًا فقرة مع الناقد الرياضي بالأهرام الرياضي طارق رمضان والكاتبة آمال عبد السلام تقديم داليا فرج وسميحة أبو زيد و وإخراج محمد ربيع وسامح زكى.

وأشار محمود عبد السلام وإلى أن الاحتفالية تتخللها تهانى من قيادات ماسبيرو ومنهم إبراهيم العراقي وحسين زين وغيرهم من الإعلاميين وفقرة من ٤‪.‬٠٠ عصرًا مع السيناريست محمود أبو زيد تقديم شيرين الدميرى وريم الشافعي ومن ٥‪.‬٣٠ مساء تقدم القناة لقاء مع جمال الشاعر وتستضيفه رجاء وإبراهيم و وإخراج حاتم عليوة.

وفى فترة المساء نبدأ فقرات جديدة ومتنوعة بلقاء مع الإعلامي والمحاور مفيد فوزى ٦‪.‬٣٠ مساء وتستضيفه منى خليل وإخراج محمد خليل و٧‪.‬٣٠ مساء فقرة مع مجدي لاشين رئيس التليفزيون تقديم عبير أبو طالب وإخراج دينا حاتم و٧.٤٥ مساء لقاء مع سناء منصور وريهام السهلي في حوار بين تواصل الأجيال فى الإعلام, تقديم حاتم حيدر وهبه شامل وإخراج محمد مدكور

ثم تأتي سهرة القناة من ١٠‪.‬٣٠ مساء وتستضيف عصام الأمير رئيس اتحاد الإ‎‎ذاعة والتليفزيون لمدة ساعة على الهواء مباشرة فى حوار حول كل ما يخص الإعلام المصري تقديم شريف عبد الوهاب وإيمان العقاد و١١‪.‬٣٠ مساء نختتم الاحتفالية بسهرة فنية مع المطرب إيمان البحر درويش والمخرج سامح عبد العزيز في الاستويو تقديم تامر ناجى ومنة الشرقاوى وهناء عصام.

وأكد رئيس الفضائية المصرية أن احتفالية اليوم يشارك فيها جميع العاملين بالقناة ومنهم المخرجون وليد التاجي وخالد حجازي وناهد صلاح وميرفت إمام وخالد الأتربى وأننا جميعا نستقبل عامًا جيدًا بالفضائية بمزيد من الجهد والعمل والعطاء.


مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة