||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex محافظ كفرالشيخ: تنظيم دورات تدريبية للشباب لتعريفهم بالانتخابات المحليات - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

محافظ كفرالشيخ: تنظيم دورات تدريبية للشباب لتعريفهم بالانتخابات المحليات

11-12-2015 | 22:28

دورات تدريبية للشباب عن المحليات

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

أكد الدكتور أسامة حمدي عبدالواحد، محافظ كفرالشيخ، مساء اليوم الجمعة، أنه سيتم تنظيم دورة تدريبية مجانية للشباب لتعريفهم بانتخابات المجالس المحلية بمختلف مستوياتها ودورها فى المجتمع من خلال العديد من الجهات وإحدى مؤسسات المجتمع المدني.

أضاف عبدالواحد، أن ما أهدف إليه هو تعريف شباب تلك المحافظة "المؤيد والمعارض" دورهم فى انتخابات المحليات القادمة وتشجيعهم على العمل الخدمى العام الذى يعود بالنفع على المواطن والوطن.

وأشار محافظ كفر الشيخ، إلى أن دعمه للدورة فقط وليس للمؤسسة المنظمة للدورة، أو أى مؤسسة أخرى أو غير ذلك أو لأي هدف سياسي آخر، لافتًا إلى أن الفترات المقبلة ستشهد قيام المحافظة بتنظيم مجموعة من الدورات المتعلقة بدور الشباب فى المحليات بالتعاون مع المراكز الشبابية بالقرى.

وأكد محافظ كفر الشيخ، قيام المحافظة أيضا وبالتوازي مع تنظيم هذه الدورات، بتنظيم دورات تدريبية أخرى لتحسين أداء موظفي المحليات بكافة القطاعات على مستوى المحافظة.

ووجه عبدالواحد، رسالة إلى الشباب قائلاً " أعملوا وأصلحوا أيها الشباب بكل ما أوتيتم من قوة، فلا سبيل لتقدم هذا الوطن إلا بهمتكم وسواعدكم وعملنا وعطائنا".