محافظات

القمري يؤكد ترحيب جامعة كفرالشيخ باستضافة طلاب مدرسة المتفوقين الدولية بمعامل كلية العلوم

7-12-2015 | 16:29

رئيس جامعة كفرالشيخ

كفرالشيخ - علاء عبدالله
أكد الدكتور ماجد عبدالتواب القمري، رئيس جامعة كفرالشيخ، اليوم الإثنين، أن الجامعة ليس لديها مانع من المساهمة فى حل مشكلة طلاب مدرسة المتفوقين الدولية بكفر الشيخ، سواء ما يتعلق بأزمة المعامل داخل المدارس أو مشاركة أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة.


وأشار رئيس الجامعة، إلى أن هذا يأتي فى إطار المسئولية المجتمعية للجامعة، وحرصًا على استقرار وانتظام سير العملية التعليمية بالمدرسة، وفى ضوء عدم انتهاء أعمال التجهيزات الخاصة بمعامل العلوم بمدرسة العلوم والتكنولوجيا بكفر الشيخ.

وأوضح رئيس جامعة كفرالشيخ، أن الدراسة فى هذه المدرسة تعتمد على نظام المشروعات التعليمية، والذى يرتكز بشكل أساسى على البحث والمعرفة لتمكين الطلاب من مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة فى مجالات العلوم والتكنولوجيا والرياضيات والبحث العلمى.

وأكد القمري، أنه ستتم إتاحة معامل وتجهيزات ومكتبة كلية العلوم بجامعة كفرالشيخ، لطلاب المدرسة الدولية للمتفوقين، وتوفير البيئة التعليمية والبحثية المناسبة لهم.

يذكر أن مدرسة المتفوقين الدولية بكفرالشيخ، تعتبر بين سبع مدارس افتتحتها وزارة التربية والتعليم هذا العام فى المحافظات المختلفة، وتخضع لإشراف الوزارة وليست لمديريات التعليم بالمحافظات.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة