[x]

محليات

وزير الإسكان يسلم وحدات الإسكان الاجتماعى للمستفيدين بـ"بنى سويف الجديدة"

7-12-2015 | 14:28

دكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان

عصمت الشامي
سلَّم الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 75 عقدًا للمستفيدين ب وحدات الإسكان الاجتماعى بمدينة بنى سويف الجديدة ، وذلك من إجمالى 6840 وحدة، تم الانتهاء من تنفيذها بمحافظة بنى سويف.


وقال الوزير خلال تسليمه الوحدات للمستفيدين، اليوم الإثثنين، يرافقه المستشار محمد سليم، محافظ بني سويف، إن الدولة تحاول تلبية جميع متطلبات المحافظة، كجزء من صعيد مصر، الذي سيشهد اهتماما كبيرا خلال المرحلة المقبلة، مؤكدًا أن وحدات الإسكان الاجتماعي أصبحت موجودة في جميع مدن ومراكز المحافظة ومدينة بني سويف الجديدة، أسوة بانتشار المشروع على مستوى مدن ومراكز المحافظات المصرية جميعا، لنصل حتى الآن إلى ٢٥٠ ألف وحدة يتم تنفيذها على أرض الواقع.

وأكد مدبولي أن المشروع كامل الخدمات والمرافق، فهناك المساحات الخضراء والمدارس والوحدة الصحية، والسوق التجارية، مشددًا على أنه كان هناك ملاحظات سابقة على تشطيبات وحدات المشروع وتم تلافيها تماما، لتكون الوحدات على أعلى مستوى وجاهزة للسكن.

وأشار المهندس صلاح حسن، المدير التنفيذي لمشروع الإسكان الاجتماعى، إلى أن وحدات محافظة بني سويف، تشمل 4560 وحدة بالمرحلة العاجلة بمدينة بنى سويف الجديدة (4080 وحدة بمنطقة الـ77 فدانًا، و480 وحدة أمام جامعة النهضة)، بالإضافة إلى 2280 وحدة بالمرحلة الثانية بمناطق (الفشن – بنى سليمان – بياض العرب – العلالمة – الواسطى).

ولفت حسن إلى أنه يجرى حالياً تنفيذ 1980 وحدة بالمرحلة العاجلة أمام جامعة النهضة بمدينة بنى سويف الجديدة ، كما يجرى تنفيذ 1944 وحدة بالمرحلة الثانية، وتشمل 1224 وحدة بمدينة بنى سويف الجديدة (768 وحدة بمنطقة ابنى بيتك (1) – و456 وحدة بمنطقة ابنى بيتك (2))، بالإضافة إلى 720 وحدة بمناطق (الفشن – بنى سليمان – بياض العرب – العلالمة – الواسطى).

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة