فاتن الحلو تستقطب نجوم السيرك العالميين في برنامجها الصيفي الجديد

13-6-2011 | 12:07

 

فاطمة سويرى

تستعد الفنانة القديرة فاتن الحلو لبرنامجها الصيفى الجديد، فى الوقت الذى تقدم فيه فقرة ترويض الوحوش المفترسة، التى يصاحبها فيها أكثر من خمسة عشرة أسدا ونمرا يوميا بنادى الشمس الرياضى.


وفى أول تصريح أكدت قائله "قدمنا فى الموسمين الماضويين برامجنا الفنية التى حققت نجاحها الباهر مثل سيرك الجليد وهوليود سيركوس وسعدنا بتقديمها لجمهورنا المصرى والعربى بالمقر الدائم والوحيد بنادى الشمس الرياضى بمصرالجديدة".
وأضافت: "سافرت الأسبوع الماضى إلى الصين وإيطاليا ومنها إلى رومانيا ثم المجر وروسيا، حيث تعاقدنا مع عدد من مدارس السيرك فى هذه الدول لإرسال فقرات مصريه من مدرسة" فاتن الحلو " لتعليم فنون السيرك .. كما قمنا بعملية تبادل فنى حيث اخترنا من كل دوله أقوى فقراتها.

وأشارت إلى أنه فى هذه الأوقات نستعد لتقديم إحدى روائع السيرك المصرى الأوروبى فى برنامجنا الجديد الذى يضم نخبه من نجوم السيرك فى مختلف دول العالم .. وهذا البرنامج يبدأ اعتبارا من 25 – 6 المقبل وقدمنا دعوة إلى هئية تنشيط السياحه فى إلى جانب نخبه من سفراء مختلف الدول الأوروبية وسفراء دول الخليج.

وأضافت فاتن الحلو : "على جانب آخر نبدأ فى نفس التوقيت الاحتفال بمرور 26 عاما على تأسيس زوجى الراحل إبراهيم الحلو لأول مهرجان يضم مصريين وأجانب، وفى هذا الاحتفال سيتم تكريم قائمة النجوم الذين شاركوا فى الثوره البيضاء.

مادة إعلانية

[x]