" the voice ".. شيرين : "اللى ميغنيش مصرى مغناش".. والرباعى يعترض

5-12-2015 | 23:15

برنامج the voice

 

مي عبدالله

انتهت منذ قليل الحلقة الثالثة من العروض المباشرة من برنامج اكتشاف المواهب "the voice"،والذى تنافس فيها 16 متسابقا من مختلف البلدان العربية بواقع 4 أصوات من كل فريق من المدربين الأربعة: شيرين و كاظم الساهر وعاصى الحلانى وصابر الرباعى.


وانطلق التحدى مع فريق صابر الرباعى المكون من عبود برمدا من سوريا وحمزة الفضلاوى من تونس ومحرزية الطويل من تونس وجاد بن حيدر من لبنان.

وأدى حمزة الفضلاوى أغنية "زى الهوى" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وبادرت مقدمة البرنامج إيميه الصياح بسؤال صابر الرباعى عن رأيه فى أداء حمزة فى اللون المصرى.

وقاطعت شيرين الحديث قائلة: "اللى مغناش مصرى يبقى مغناش يا حبيبتى" ولكن صابر كان دبولماسيا، مؤكدا أن المطرب يجب أن يغنى بلهجات متعددة.

وحصل حمزة الفضلاوى من فريق صابر الرباعى، واختار عبود برمدا و محرزية الطويل لاستكمال المنافسة فى الأسابيع المقبلة، ثم انتقلت المنافسة إلى فريق عاصى الحلانى الذى يتكون من عمر دين من لبنان وعبير صالح من مصر وعلى يوسف من العراق ونيرس بن قافة من تونس.

وقد اختار الجمهور نيرس بن قاقة وحصلت على أعلى نسبة للتصويت، وقام عاصى باختيار عمر دين و على يوسف، لتخرج رحاب صالح من مصر من المسابقة مع وعد من عاصى بالغناء معه بحفل شرم الشيخ لتنشيط السياحة والتكفل بتقديم أغنية لها.

وانتقلت المنافسة إلى فريق كاظم الساهر الذى يتكون من نجاة رجوى من المغرب وتامر نجم من لبنان ورضوان صادق من سوريا وكرستين سعيد من لبنان.

وحصلت المغربية نجاة على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، ومن جانبه اختار كاظم اللبنانية كرستين صاحبة الشهرة الأبر على السوشيال ميديا، واختار أيضا السورى رضوان لاستكمال المسابقة بالبرنامج.

وكان الختام مع فريق شيرين، حيث تنافس كل من إياد بهاء من مصر ونداء شرارة من الأردن وعبد المجيد إبراهيم من السعودية وغسان بن إبراهيم من تونس.

وقع اختيار شيرين على غسان من تونس، وبعد طلب شيرين المساعدة من كاظم الساهر اختارت إياد بهاء للحفاظ على المتسابق المصرى الوحيد بالبرنامج.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]