بالفيديو.. المتحدث باسم "الداخلية": الإخوان وراء "تضخيم التجاوزات الفردية" لبعض أفراد الشرطة

29-11-2015 | 22:53

مساعد وزير الداخلية المصرية للعلاقات والإعلام اللواء أبو بكر عبد الكريم

 

بوابة الأهرام

قال مساعد وزير الداخلية المصرية للعلاقات والإعلام، اللواء أبو بكر عبد الكريم ، إن بيان وزارة الداخلية الصادر بشأن توضيح حقيقة الأحداث الفردية، التي وقعت من بعض أفراد الشرطة، وخاصة التجاوزات بحق المواطنين، جاء لدرء محاولات جماعة الإخوان المسلمين وبعض من النشطاء السياسيين لإستثمار الموقف من أجل تشويه صورة الوزارة والوقيعة بينها وبين الشعب.


وأضاف عبد الكريم في مداخلة هاتفية لبرنامج "ساعة من مصر"،المذاع على قناة "الغد" العربي، مع الإعلامي محمد المغربي، أن هناك من يشوه صورة الوزارة ويسعى للنيل من جهود رجالها والتصرفات التى يرتكبها بعض رجال الشرطة، والبيان وضح أن الوزارة لا تحمي مثل هذه التصرفات الفردية التى تشوه التاريخ الوطني للشرطة المصرية.

وأكد عبد الكريم أن جماعة خلايا جماعة الإخوان وبعض النشطاء السياسيين يسعون لإحداث نوع من الفوضى داخل الوطن، كل هذة الفئات تحاول استثمار هذه الأحداث والوقاع لك كان لزامًا على الوزارة توضيح الأمر، مضيفًا "محاولات لتعكير الصفو والوقيعة بين الداخلية والشعب المصري".

وشدد عبد الكريم على أن جماعة الإخوان الإرهابية تسعى لتشويه صورة رجال الشرطة، بتضخيم الأحداث الفردية، وكذلك بعض النشطاء السياسيين، مشيرًا إلى أن الوزارة تتعامل بحزم وقوة مع المخالفين.


مادة إعلانية

[x]