مقتل 21 من الميليشيات الحوثية ، والمقاومة تتقدم غربي مدينة تعز اليمنية

29-11-2015 | 08:54

الميليشيات الحوثية

 

أ ش أ

ذكر المركز الإعلامى للمجلس العسكرى لمحافظة تعز جنوب غربى اليمن أن 21 من الميليشيات الحوثية قتلوا فى معارك الأمس وأصيب 32 آخرين فيما قتل أحد عناصر المقاومة وأصيب 15 فى الوقت الذى قتلت فيه طفلتان فى قصف للميليشيات استهدف خزانا للمياه بسيارة كان الأهالى يأخذون منه احتياجاتهم وأصيب فى القصف 18 آخرين معظمهم من الأطفال 5 منهم حالتهم خطيرة .


وقال المركز إن قوات الجيش الوطنى والمقاومة الشعبية المدعومين من قوات التحالف العربى واصلوا عمليات تطهير غربي مدينة تعز التى بدأت عصر أمس لفك الحصار عن المدينة المحاصرة منذ ستة أشهر من قبل ميليشيات الحوثيين وصالح .

وأوضح المجلس أن القوات سيطرت على تبة قاسم وتبة الأرنب الاستراتيجية بعد تطهيرها أمس مناطق الحصب والبعراراه والزنقل ووادي الدحي واستمرارها فى التقدم إلى بيرباشا التى هربت إليها الميليشيات لتطهير المحور الغربى منهم.

وذكر المركزى تقريره اليومى عن معارك الأمس أن مدفعية الجيش قصفت تمركز المليشيات في عدة مواقع غرب المدينة خاصة في تبة الزنقل تمهيدا لتحريرها فيما قصفت الطائرات مواقع الميليشيات الحوثية فى مناطق متفرقة من المدينة وتجمعاتهم فى منطقة الشريجة جنوب غربي تعز والتى تقع فى محافظة لحج المجاورة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]