العرض المباشر الثانى من "ذا فويس".. بكاء صابر.. غزل كاظم.. وشيرين تبهر الجميع بالسلام الوطنى

29-11-2015 | 01:08

برنامج ذا فويس

 

مي عبدالله

بدأ العرض المباشر الثانى من برنامج اكتشاف المواهب الأشهر " ذا فويس " بأداء مبهر للفنانة شيرين للنشيد الوطنى، و ذلك فى وقوف الفنانين كاظم الساهر وعاصى الحلانى و صابر الرباعى تحية لمصر، وشهدت افتتاحية البرنامج أيضا أداء المتسابقين الـ 12 لأغنية "مشربتش من نيلها".


وبدأت تصفيات الحلقة مع فريق شيرين الذى تنافس فيه كل من إياد بهاء من سوهاج و نداء شرارة من الأردن و محمد الطيب من السودان، وحصل المتسابق السوهاجى إياد على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، و شيرين اختارت المتاسبقة الأردنية المحجبة نداء لاستكمال المسابقة.

وبعد أن عبر الفنان التونسى صابر الرباعى عن حزنه بالبكاء والغناء عن الحادث الإرهابى الأليم الذى حدث الأسبوع الماضى بتونس واستشهد على إثره ضباط امن ووقع العديد من الجرحى، استكمل المسابقة مع رنين الشعار من لبنان وحمزة الفضلاوى من تونس وجاد أبو حيدر من لبنان.
وذهبت أكبر نسبة تصويت إلى حمزة من تونس، ولكن صابر اختار جاد اللبنانى المتخصص فى الغناء الغربى.

ومن جانبه بدأ كاظم الساهر حديثه بمواساة الوطن العربى لما يعانى من هجمات إرهابية واصفا موطنه العراق بالصامد الذى يعانى منذ أمد ولمع ذلك مقبل مواطنيه على الحياة ويقطعون المسافات من أجل الاستماع والتصوير مع مطر بينهم المفضلين، ثم استطردت المنافسة مع فريقه المتألف من أمجد شاكر من السودان وتامر نجم من لبنان ورضوان صادق من سوريا.

وحصل تامر نجم الوصيف الأول لملك جمال لبنان سابقا على أعلى نسبة من تصويت الجمهور، واستطاع رضوان من سوريا إقناع كاظم إلى اختياره لاستكمال المسابقة.

وأخيرا كانت التصفيات مع فريق عاصى الحلانى الذى يتكون من عمر دين من لبنان وعلى يوسف من العراق وأحمد ناصر من مصر، واستطاع على يوسف على الحصول على أعلى نسبة تصويت، فيما وقع اختيار عاصى على عمر دين ابن موطنه لبنان.

وعلى هامش الحلقة، تبارى كل من المدربين الثلاث فى التعبير عن إعجابهم وغزلهم للفنانة شيرين التى أرسلت لهم الورود لغرفهم قبل بدأ الحلقة فى حين تفوق كاظم فى تقديم الغزل ل شيرين طوال الحلقة، ومن المواقف الطريفة التى شهدتها الحلقة قيام الفنانين الأربعة بتبديل الكراسى الخاصة بهم فيما بينهم.

مادة إعلانية

[x]