المجلس العسكري بتعز: مقتل 26 وإصابة العشرات من الحوثيين في 15 غارة جوية على مواقعهم بالشريجة والراهدة

28-11-2015 | 08:27

طائرات التحالف العربي - صورة أرشيفية

 

أ ش أ

أعلن المجلس العسكري بمحافظة تعز اليمن ية، أن مدفعية الجيش الوطني والمقاومة وطائرات دول التحالف العربي قصفت قبل فجر اليوم مواقع لميليشيات الحوثيين وصالح في مديرية المسراخ ودمرت عربة مدرعة ومخزنا للذخيرة و3 سيارات عسكرية وسيارة تحمل مدفعا في قرية المطالي بالإضافة إلى تجمعاتهم في مدرسة بالمنطقة.


وأوضح المجلس، أن الطائرات استهدفت أماكن تمركز ومعدات المليشيات بأكثر من 15 غارة في أماكن متفرقة خاصة في جبهتي الشريجة والراهدة والوازعية بالإضافة إلى منزل قائد من الحوثيين وهناك أنباء عن مقتله.

كما قصفت الطائرات محيط ومعسكر العمري منطقة ذباب على ساحل البحر الأحمر القريبة من مضيق باب المندب الاستراتيجي في المحافظة.

وذكر المركز الإعلامي للمجلس في تقريره اليومي عن سير عمليات تحرير المحافظة، أن 26 من الميليشيات قتلوا في معارك الأمس وأصيب العشرات منهم فيما قتل 3 من عناصر المقاومة وأصيب 9 آخرون.

وأورد المركز الإعلامي للمجلس في تقريره، تصريحًا للعميد سمير الحاج المتحدث باسم المجلس نفى فيه وجود أي انسحابات للجيش والمقاومة من أي منطقة، مؤكدًا أن المليشيات باتت بين فكي كماشة الجيش الوطني والمقاومة بتعز.

ومن ناحية أخرى، نفت مصادر المقاومة الشعبية في كرش بمحافظة لحج جنوب اليمن الأنباء التي تحدثت عن انسحاب مقاتليها من بلدتي كرش والشريجة المجاورتين لمحافظة تعز، مؤكدة أن قواتها تواصل التصدي للميليشيات وقامت المدفعية التابعة لها بقصف مواقعهم في منطقة دبي شمال الشريج.

كما قامت طائرات التحالف بقصف مواقعهم في الراهدة بتعز على الحدود بين المحافظتين.

مادة إعلانية

[x]